الرئيسية / الأخبار / أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 1 يوليو ~ 7 يوليو

أعلى المانجات مبيعُا في اليابان للفترة بين 1 يوليو ~ 7 يوليو

تم الكشف عن أعلى المانجات مبيعًا في اليابان للفترة بين 1 يوليو ~ 7 يوليو. قائمة أخرى لا نقوم بحجب أي من أعمالها، بداية موفقة لأول قائمة في شهر يوليو.

تم إضافة قصص المانجات وإن شاء الله نستمر في إضافتها في المواضيع القادمة.

المبيعات المقدرة هي للفترة المذكورة فقط، ولم يتم احتساب المبيعات السابقة واللاحقة.

المبيعات لا تعني رواج العمل عن الآخر، فقد يكون العمل صدر قبل أسبوعين والعمل الآخر صدر خلال هذا الأسبوع فمن الطبيعي أن تكون مبيعات من صدر خلال هذا الأسبوع أعلى من الذي صدر قبل أسبوعين.

**لقراءة آخر الأخبار عن المانجا انقر على اسمها**

1- المجلد 93 من مانجا One Piece بمبيعات تقدر بـ 1,378,177 نسخة.


2- المجلد 20 من مانجا One Punch Man بمبيعات تقدر بـ 271,354 نسخة.
القصة تدور حول البطل الخارق سايتاما و الذي تدرب بشكل شاق حتى تساقط شعر رأسه و أصبح يستطيع الإطاحة بأي عدو عن طريق لكمة واحدة، على كل فبسبب قوته الكبيرة أصبح يشعر بالملل و الإحباط لأنه يفوز في كل معاركه بسهولة.


3- المجلد 16 من مانجا Kimetsu no Yaiba بمبيعات تقدر بـ 225,102 نسخة.
تتحدث القصة عن تانجيرو و هو الابنُ الأكبرُ لعائلته التي فقدت مُعيلها. وفي أحد الأيام يُخاطرُ تانجيرو بالذهابِ إلى قريةٍ أخرى لبيعِ الفحم. ولكن نظرًا لحلولِ الليل وانتشارِ إشاعاتٍ بوجودِ شياطينَ تجولُ قريبًا في الجبال، ينتهي بهِ الحالُ بأن يبيتَ ليلتهُ في منزلِ شخصٍ آخرَ بدلًا من العودةِ إلى منزله. وحينَ يصلُ إلى منزلهِ في الصباحِ التالي، يجدُ مأساةً مريعةً في انتظاره.


4- المجلد 21 من مانجا Black Clover بمبيعات تقدر بـ 120,146 نسخة
القصة تتحدث عن أستا و هو مراهق يحلم بأن يصبح أعظم ساحر في المملكة، لكن هنالك مشكة واحدة و هي أنه لا يستطيع استخدام السحر، من حظ أستا أنه وجد بالصدفة ورقة برسيم جريمويري نادرة من 5 أوراق أعطته قوة مضادة للسحر، هل سيتمكن بطلنا من أن يستخدم السحر رغم أنه لا يملكه؟


5- المجلد 6 من مانجا Jujutsu Kaisen بمبيعات تقدر بـ 98,500 نسخة.
القصة عن يوجي العبقري في الركض ذو قوة جسدية كبيرة، غير متهم بأمور الحياة الصاخبة، فهو سعيد ببقاءه في نادي الظواهر الخارقة للطبيعة… تتغير حياته بشكل كبير بعد وفاة جده الذي ترك له طلبًا أخيرًا بأن “يساعد الآخرين” لأنه قويّ… يظهر فوشيغورو ويخبره بوجود وحوش تدعى باللعنات وأن ما عثر عليه غرضٌ خطير يُسمى بـ “الغرض الملعون”… فتتوالى مصائب ومعارك يوجي.


6- المجلد 11 من مانجا Karakai Jouzu no Takagi-san بمبيعات تقدر بـ 84,483 نسخة.
تدور أحداث القصة عن نيشيكاتا و هو فتى في المرحلة الإعدادية يُعاني من الإذلال من قِبل زميلته بالصف تاكاقي و التي تجلس بجانبه، ولقد أقسم بأنه سوف يُعامِل تاكاقي بالنفس الطريقة ذات يوم.


7- المجلد 13 من مانجا Grand Blue بمبيعات تقدر بـ 82,730 نسخة.
القصة عن ايوري كيتاهرا الذي يعيش حياة جديدة عندما يلتحق بكلية تقع بجانب المحيط في مدينة ايزو، سينتقل إلى متجر عمه “الأزرق الكبير” للغوص، هنالك المحيط و الفتيات الجميلات و رجال يحبون الغوص و شرب الكحول، هل سيعيش ايوري حلمه بالحياة الجامعية؟


8- المجلد 7 من مانجا Act-age بمبيعات تقدر بـ 61,834 نسخة.
القصة تبدأ من بحث وكالة نجوم عن ممثلة معينة. المخرج العبقري سوميجي يجتمع مع كي يوناغي في اختبار للممثلات الصاعدات. كي من عائلة فقيرة، تركها والدها هي واثنين من اشقاها الصغار لتعتني بهما بعد وفاة والدتها، وعندما تأتيها الفرصة لمطاردة حلمها بأن تصبح ممثلة، تلاحظ من قبل المخرج سوميجي كورياما. ومع ذلك ، تأتي موهبة كي في التمثيل من قدرتها الفطرية على أسلوب التمثيل، الذي يلاحظه الأفراد المختلفون على أنه تدمير ذاتي لها.


9- المجلد 6 من مانجا Karakai Jouzu no (Moto) Takagi-san بمبيعات تقدر بـ 61,315 نسخة.
مانجا فرعة من مانجا Karakai Jouzu no Takagi-san تتحدث عن حياة نيشيكاتا وتاكاغي وإبنتهما تشي.


10- المجلد 12 من مانجا Dr. STONE بمبيعات تقدر بـ 56,414 نسخة.
القصة: في حادثة أًصبحت كُل الكائنات الحية عبارةً عن تماثيل حجرية، يُناضل كروم وسينكو سويةً ليُنقذوا البشر من حادثة التحجر في زمنٍ خالٍ من التقنية والحضارة.


11- كتاب المعجبين من مانجا Kimetsu no Yaiba بمبيعات تقدر بـ 51,963 نسخة.


12- المجلد 21 من مانجا Sousei no Onmyouji بمبيعات تقدر بـ 49,686 نسخة.
القصة عن روكرو فتى في الرابعة عشر من عمره يعيش بين أفراد من المعّوذين، لكنه يفضل أن يصبح مغنياً، لاعب كرة قدم أو أي شيء عدا أن يصبح معّّوذاًً! فيُجبر على إظهار قدراته الحقيقية المذهلة عندما تصل معّوذة في نفس عمره تدعى بينيو و تشعل روحه التنافسية مجدداً. لكن المنافسة بينهم تأخذ منحنى آخر عندما يحصلان على اللقب رفيع المستوى “المعّوذان النجمان التوأم”- محاربان مذهلان مُقدر لهما الزواج و إنجاب المعّوذ المحارب المطلق!


13-  المجلد 8 من مانجا Blue Giant Supreme بمبيعات تقدر بـ 49,340 نسخة.


14-
المجلد 17 من مانجا Ao Ashi بمبيعات تقدر بـ 57,220 نسخة.
القصة عن آوِي آشي فتى ذو تصفيفة شعر غريبة و موهبة فذة في كرة القدم. حبه المفرط لكرة القدم و أسلوبه الأناني و المميز يجعلانه محطَّ أنظار الجميع.

15- المجلد 9 من مانجا Yuukoku no Moriarty بمبيعات تقدر بـ 46,562 نسخة.
القصة عن وليام جايمس الذي ترعرع هو وأخيه الأصغر لويس في عائلة موريارتي الملكية والذي تكفل بهما ألبرت موريارتي وبحكم أن دولة بريطانيا تعيش على نظام الطبقات الاجتماعية يسعى وليام جايمس لتغيير هذا البلد ووخلق مجتمع خالي من نظام الطبقات والقضاء على النبلاء من الطبقة العليا الفاسدة.

عن Aosan