الرئيسية / الأخبار / أعلى الروايات مبيعًا في اليابان لشهر يونيو

أعلى الروايات مبيعًا في اليابان لشهر يونيو

كشف متجر Shosen Book Tower عن أعلى الروايات مبيعًا في شهر يونيو الماضي.

هذه المرة أضافنا قصص الروايات كنوع من التغيير، إذا نال الأمر على إعجابكم فشاركونا بالضغط على “ما رأيك؟” آخر الموضوع.

الروايات التي لم نذكر قصتها لم نجلد لها أي معلومات غير الاسم.

القائمة تتكون من 20 رواية وهي كالتالي:

**لقراءة آخر الأخبار عن الرواية انقر على اسمها**

1- المجلد 29 من رواية Mahouka Koukou no Rettousei
القصة: في أحد العوالم عندما يكون السحر ليس مجرد خرافة بل إنه موجود منذ ما يقرب 100 سنة , في فصل الربيع تقوم جامعة السحر الخاصة التابعة للمدرسة الثانوية بالترحيب بالطلاب الجدد و تتم تسمية أفضل الطلاب و الحاصلين على أعلى الدرجات بالبلوم ( أزهار لكن تنطق في اليابانية بمعنى الطوق ) أما بقية الطلاب فيسمون بالويد ( أعشاب ) , ينتقل التوأمان تاتسويا و ميكو إلى هذه المدرسة و يتم تسمية ميكو بالبلوم بسبب الدرجاتها المذهلة أما أخوها تاتسويا فيتم تسميته بويد بسبب درجاته السيئة , الشاب تاتسويا لديه بُعد نظر على حد تعبيره أما أخته ميكو فهي فتاة شابة تشعر بالابتعاد أكثر من حب أخيها لها , منذ أن دخل الاثنان المدرسة تحولت علاقتهما السلمية إلى فوضى.

 

2- المجلد 15 من رواية DanMachi
القصة: في مدينة المتاهات، أوراريو، المعروفة أيضا باسم “البرج المحصن”. بيل كرانل مغامر مستجد يتعرض في أحد الأيام لهجوم من طرف وحشٍ يُدعى مينوتور وبينما هو على وشك الموت تقوم مغامرة الدرجة الأولى آيز واريسترينغ بانقاذه، فيقع بحبها ويقرر أن يصبح مغامراً من الدرجة الأولى لكي يكون بنفس مستواها ويتقرب لها.

 

3- المجلد 7 من الجزء الرابع لرواية Honzuki no Gekokujou
القصة: تتحدث عن أورانو فتاة تملك شغف كبير للقراءة وتحب أن تكون محاطة بالكتب، فتبدأ العمل كأمينة مكتبة للجامعة بعد تخرجها منها بوقت قصير، لكن يتم قتلها وتنقل إلى عالم آخر كإبنة لأحد الجنود في عالم معدل الأمية فيه مرتفع وتعتبر فيه الكتب نادرة، مهما كان شغفها للقراءة كبير فلا فائدة منه لعدم وجود كتب حولها تشبع شغفها، وهنا تقرر أن تبدأ بكتابة الكتب بنفسها لأجل أن تكون محاطة بها مرة أخرى.

 

4- المجلد 10 من رواية Arifureta Shokugyo de Sekai Saikyo
القصة: تتحدث عن الأوتاكو هاجيمي ناقومو ذو 17 عامًا، حياته البسيطة الهادئة انقلبت ذات يوم رأسًا على عقب عندما تم استدعاؤه مع زملائه إلى عالم خيالي، يتم معاملتهم كأبطال و يتم تكليفهم بواجب حماية البشرية من الإنقراض الكامل، ما كان من المفترض أن يكون حلم أي أوتاكو سرعان ما يتحول إلى كابوس بالنسبة لهاجيمي، في حين أن زملائه يمتازون بقدرات خارقة فإن مهمة هاجيمي تكون في المؤازرة و يحمل معه مهارة تحويل واحدة فقط، بعد أن سخر منهم زملائه بسبب ضعفه يشعر هاجيمي باليأس، هل سيتمكن من النجاة في هذا العالم الخطير والممتلئ بالوجوش والشياطين مع قدرته الوحيدة؟

 

5- المجلد 3 من رواية Madan no Ou to Tou Ren no Yuki-hime 

 

6- المجلد 20 من رواية Strike the Blood
القصة: كأقوى مصاص دماء و هو السلف الرايع ورث قوى هائلة بعد التهامه للسلف الثالث وأصبح السلف الرابع ملك الشياطين و القوى العظمى هو شاب أكيتسوكي كوجو عادي و الذي تصبح هيميراجي يوكينا مراقبتا له و في الحقيقة ارسلت لتصبح حبيبته و تبدأ المشاكل بالزيادة و تتوطد علاقتهما و في النهاية بواجهان وحش آكل للأبعاد كما سيصبح يمتلك السلطة على اغلب شياطينه.

 

7- المجلد 10 من رواية Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki
القصة: بعد أن قدم خطته لتقوية البلاد اقتصادياً وعسكرياً ، يتنازل الملك عن العرش ، ويجد سوما نفسه مثقلاً بحكم الأمة! وما هو أكثر من ذلك، هو مخطوب لابنة الملك من أجل إعادة تقوية البلاد، يدعو سوما الحكماء والموهوبين إلى جانبه. خمسة أشخاص يتجمعون أمام سوما المتوج حديثًا. فقط ما هي المواهب والقدرات التي يمتلكونها.

 

8- المجلد 1 من رواية Otonari no Tenshi-sama ni Itsunomanika Dame Ningen ni Sareteita Ken
القصة: جارة أماني فوجيميا التي تعيش في الشقة المجاورة هي ماهيرو شينا الملاك رقم واحد في المدرسة، ممتازة وذات جمال لا يمكن وصفه إلا بأنه ملائكي. أماني، طالب عادي لا يرز، على الرغم من أنهما جيران لكنهما لم يتفاعلا مع بعضهما البعض. بعد مقابلة الملاك وحيدة في المطر تبدأ علاقة أماني بالتحسن مع الملاك ذات اللسان الحاد.

 

9- المجلد 10 من رواية Isekai Cheat Magician
القصة: تدور حول تايشي نيشيمورا وصديقته رين اللذان يتم نقلهما إلى عالم آخر، في عالمهم الأصل كان تايشي مجرد شخص عادي لديه ردود فعل جيدة، لكن في العالم الذي نقل إليه مع صديقته أصبحا شخصين خارقين بقوى بدنية وسحرية هائلة.

 

10- المجلد 7 من رواية Youheidan no Ryouriban
القصة: رجل يحب الطبخ ينتقل إلى عالم آخر وهو عائد من المتسوق وينتهي به الأمر ليصبح طاهي لمجموعة مرتزقة.

 

11- المجلد 4 من رواية Tensai Ouji no Akaji Kokka Saiseijutsu
القصة: الأمير وين الذي قام برفع البلاد من ضعفها بقوة العلم والفنون العسكرية ولهذا بدأ كل من في البلد بتبجيله والثاناء عليه، لكن حقيقة هذا الأمير أنه خائن أراد بيع بلده.

 

12- المجلد 34 من رواية Hidan no Aria
القصة: كينجي طالب بثانوية خاصة بالمرتزقة، و يريد أن يكون طبيعيا لكن بسبب حالته الخاصة والمتمثلة في تحوله إلى قاتل بارد القلب عندما يتحول إلى شكل فتاة جعل طالبة إنتقال ترغب بشدة في أن يكون شريكها.

 

13- المجلد 14 ++ من رواية Hai to Gensou no Grimgar
(قبل هذا المجلد كان 14+ وقبله كان المجلد 14 ولذا لا يوجد أي أخطأ في التسمية)
القصة: هاروهيتو أفاق من النوم فيجد نفسه في مكان مظلم، غريب، لا يعرف اين هو ولا كيف وصل الى هنا و حوله أناس يتشاركون ذلك نفس الظروف، يتعاونون معاً من اجل معرفة العالم و كيف وصلوا اليه .

14- المجلد 11 من رواية Ginga Rengou Nippon

 

15- المجلد 17 من رواية Isekai wa Smartphone to Tomo ni
القصة: في حادثة غريبة يظهر برق ليصيب موشيزوكي تويا الذي يبلغ 15 سنة ليرديه ميتًا، يستقيظ بطلنا ليجد نفسه أما الآلهة و يقول في نفسه: “أخشى أن أقول بأنني ارتكبت العديد من الأخطاء”، لكن الآلهة ترد عليه بأن بإمكانه أن يتجسد مرة أخرى في عالم خيالي، و إضافة لذلك فبامكانه أن يجلب معه هاتفه الذكي، و من هنا تبدأ مغامرة تويا الجديدة في عالم جديد مزيف يستند على القرون الوسطى.

 

16- المجلد 5 من رواية Izure Saikyou no Renkinjutsushi?
القصة: إروما تاكومي رجل يبلغ من العمر 40 عامًا يتم نقله إلى عالم آخر رفقة أبطال آخرين ولكن يتم نقله إلى عالم مختلف عن العالم الذي نقل له الأبطال الآخرين.

17- المجلد 1 من رواية Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Comedy

18-  المجلد 1 من رواية ****

19- المجلد 1 من رواية ****

20- المجلد 3 من رواية Ouyake Onna Denka no Katei Kyoushi

عن Aosan