إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن العرض الدعائي لأنمي Saint Seiya: Knights of the Zodiac والقادم عبر نتفليكس في 19 يوليو

كشفت نتفليكس عبر قناتها على اليوتيوب عن العرض الدعائي العربي و الياباني لأنمي Saint Seiya: Knights of the Zodiac والقادم عالميًا عبر نتفليكس في 19 يوليو على مدار 6 حلقات. العرض يستعرض أغنية البداية PEGASUS SEIYA من أداء فرقة The Struts الانجليزية.

في قديم الزمان، كرّس مجموعة من الشباب حياتهم في سبيل حماية “أثينا”، إلهة الحكمة والحرب. والآن في عصرنا الحالي، يتعاون شاب يتيم يُدعى “سيا” مع جيل جديد من القديسين الشباب على مساعدة “أثينا” في معركتها ضد من يسعون إلى القضاء على البشرية.

الأنمي سيكون عبارة عن ريميك للسلسلة الأصلية برسوم CG و سيتم عرضه عالميًا عبر نتفليكس على مدار 12 حلقة، الأنمي الجديد سيكون مكون من 6 حلقات للموسم الأول و سيقتبس القصة من أرك حروب المجرات إلى الساينتس الفضيين من المانجا و ستكون مدة الحلقة الواحدة منها 30 دقيقة.

طاقم العمل:

شركة الإنتاج: Toei Animation.
المخرج: يوشيهارو أشينو (Tweeny Witches)
محرر القصة والمؤلف الرئيسي: إيغوين سون (Avengers: Secret Wars)
تصميم الشخصيات: تيرومي إيشي (Penguindrum).
تصميم الملابس: تاكاشي أوكازاكي.

فرقة الروك الإنجليزية The Struts ستقوم بأداء أغنية البداية والنهاية للأنمي، أغنية البداية ستكون بعنوان PEGASUS SEIYA و ستكون غلافًا باللغة الإنجليزية للأغنية الأصلية Pegasus Fantasy والتي أدتها فرقة MAKE-UP اليابانية و عرضت مع أنمي ساينت سيا الأول عام 1986، كما ستقوم الفرقة بغناء أغنية النهاية بعنوان SOMEBODY NEW.

العرض العربي (دبلجة إنجليزية).

العرض الياباني.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق