إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض والإعلان عن حصول Cencoroll Connect على فلم ثالث

أعلن المخرج أتسويا أوكي خلال افتتاحية فلم Cencoroll Connect عن بدأ الإنتاج على فلم Cencoroll 3 من السلسلة، كما كشف المخرج عن الصورة بالأعلى و كذلك العرض التشويقي بالأسفل.

المخرج أوكي أضاف بأن الفلم الثالث سيكون الفلم الأخير لقصة الشخصيات الرئيسية تيتسو و يوكي، لا يوجد موعد محدد لطرح الفلم لكن المخرج قال بأن الفترة بين الفلمين الأول والثاني استمرت قرابة عقد كامل، لا يود المخرج الانتظار مثل تلك المدة و لأجل ذلك سيقوم بالإسراع قدر الإمكان.

العاملون على الأنمي ذكروا بأن فرقة supercell قد ساهمت في الأغنية الرئيسية #Love و كذلك الأغنية الداخلية للفلم Nanairo Night، و نظرًا لأن الفرقة لم تنتهي من تلك الأغاني إلا قبل أسبوع واحد من بدأ عرض الفلم إلى درجة أن مؤدو الأصوات لم يستمعوا إلى الأغاني إلا في يوم افتتاح الفلم، و هي نفس الأغنية الموجودة في الفيديو بالأعلى.

السيد أوكي (Digimon Adventure tri.) كان قد تولى بنفسه إخراج وكتابة وكذلك تصميم الشخصيات الفلم الأول والذي تم عرضه في كندا عام 2009 ضمن مهرجان كندا السينمائي، كذلك تم عرضه في طوكيو و أوساكا و نيو يورك في مهرجان أفلام الأنمي في نفس العام.

الفلم الأول تم عرضه عام 2009 و تم الإعلان عن تكملة من خلال فلم ثاني في 2010، إلا أن المشروع اختفى فجأة ليظهر مجددًا عام 2014 مع عرض جديد و صورة وتحديد الموعد في صيف 2014، السحبة تعود من جديد للفلم ليعود للظهور في يناير 2019 مع تشويقة من انيبليكس عن عودة المشروع.

المصدر.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق