الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن طاقم العمل و عن المزيد من التفاصيل لأنمي Vlad Love للمخرج مامورو أوشي

الكشف عن طاقم العمل و عن المزيد من التفاصيل لأنمي Vlad Love للمخرج مامورو أوشي

من خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم كشف المخرج مامورو أوشي عن مشروعه الجديد Vlad Love بالإضافة إلى بعض التفاصيل الجديدة. السيد أوشي كان يجهز لهذا العمل منذ 10 سنوات حيث ستدور قصته حول 5 فتيات فقط في المرحلة الثانوية و لن يحتوي على أي شباب وسيمين، بطلة القصة ستكون مصاصة دماء تدعى ماي تشبه شخصية لوم من أنمي Urusei Yatsura (نفس المخرج)، القصة ستكون كوميدية تهريجية لكنها ستحتوي على بعض العناصر الجادة حول “لقاء فتاة بفتاة”، أتمنى أن يستمتع الفتيان والفتيات بالعمل مع أن الهدف الرئيسي هو الفتيات.

الأنمي سيتم عرضه في ربيع 2020 و سيتمد إلى 12 حلقة.

طاقم العمل

الاستديو: Production I.G
الإشراف العام: مامورو أوشي.
المخرج: جونجي نيشيمورا (Ranma ½ و فلم You’re Under Arrest).
منسق القصة: مامورو أوشي و كي يامامورا.
مصمم الشخصيات: كازوناري نيغاكي (رسام ومشرف رسوم في سلسلة Monogatari).

شركة Ichigo كانت قد أسست ايشغو أنميشن كشركة فرعية في 4 أبريل، و ستقوم الشركة الفرعية بإنتاج مشروع أوشي الجديد كمنتج وحيد. ايشيغو أنميشن هي عبارة عن جزء من مبادرة ايشيغو 30 التي تقوم بها الشركة على المدى الطويل للاستثمار في مشاريع الأنمي ذات المخاطرة (ventures) و ذلك للترويج لمبنى أميبا كولشر زون في أكيهابارا في طوكيو، و لم تكشف ايشغو أنميشن عن العنوان أو عن أية تفاصيل أخرى حول الأنمي الجديد.

في مارس الماضي كشف الروائي باكو يوميماكورا عبر حسابه في تويتر بأن المخرج الرائع مامورو أوشي سيتولى العمل على الفلم المقتبس من رواية Chimera، المجلد 13 من الرواية كشف بأن الفلم سيكون أنمي و سيتولى السيد أوشي بنفسه إخراج الفلم. و لم تكشف ايشيغو أنميشن ما إذا كان الأنمي الجديد سيكون متعلقًا بمشروع Chimera أم لا.

و كان استديو Production I.G قد أعلن في مارس أيضًا عن استقبال متطوعين من أجل صنع فلم من إخراج المخرج الرائع مامورو أوشي، المعلومات التي صاحبت الإعلان تكشف بأن الفلم سيكون بأسلوب “مدرسي خيالي” و سيتولى Production I.G إنتاج الرسوم.

السيد أوشي أخرج العديد من الأعمال الرائعة خلال مسيرته الفنية حيث عمل على مسلسل Urusei Yatsura عام 1981 و أوفا Dallos عام 1983 ثم أخرج فلمه الأول Angel’s Egg عام 1985 ثم أوفات Patlabor عام 1988.

في عام 1995 قام بإخراج عمله الأشهر Ghost in the Shell حيث اشتهر بعدها على مستوى العالم، كما شارك في عدة أعمال مثل كتابة نصوص في فلم Jin-Roh عام 1998 و ابتكار قصة فلم Blood: The Last Vampire، وأخيرًا أخرج فلم The Sky Crawlers عام 2008 ليترك بعدها إخراج الأنمي و يخرج من الصناعة.

عن Jaku

الأنمي للمتعة