إعلان
أنمي يابانيخبر

المخرج ماساكي يواسا يعلن عن فلمه الجديد Inu-Oh والقادم في 2021

أعلن استديو Science SARU بالتعاون مع ASMIK عن مشروع جديد للمخرج الرائع ماساكي يواسا بعنوان Inu-Oh، المشروع سيكون عبارة عن فلم موسيقي وسيقتبس رواية Heike Monogatari: Inu-Oh no Maki رروائي هيديو فوروكاوا.

وصف الفلم:

اينيو-اوه كان شخصية حقيقة، كان ممثلًا وكاتبًا مسرحيًا شهيرًا في ساروجاكو نوه(1) في القرن 14، إلا أنه غير معروف لدى الناس هذه الأيام لأن عددًا قليلًا جدًا من الوثائق عن حياته قد نجى. الآن و بعد حوالي 600 عام، سيُظهر مشروع Inu-Oh قصة أخوية بين الأسطورة اينيو-اوه الذي اختفى من التاريخ، و بين آلة بيوا (2) مع مشاهد الرقص والموسيقى.

المانجاكا تايو ماتسوموتو سيتولى تصميم الشخصيات الأصلية للفلم و هذا التعاون هو الثاني له مع المخرج يواسا بعد عمله معه في أنمي Ping Pong. السيدة أكيكو نوغي ستقوم بكتابة النصوص و تعتبر هذه المرة هي الأولى لها في كتابة فلم أنمي حيث عملت سابقًا على أفلام واقعية مثل We Married as a Job! و Unnatural.

السيد يواسا عمل خلال بداية مشواره كرسام في عدة أفلام من سلسلة دورايمون لينتقل بعدها للعمل على سلسلة شين شان حيث تولى الإشراف على الرسوم وكذلك إخراج بعض الأعمال للسلسلة.

في عام 2004 عمل م استديو 4C على فلم Mind Game ثم انتقل لإخراج عدة أعمال تلفزيونية و هي Kemonozume و Kaiba و The Tatami Galaxy و Ping Pong، كما عمل على بعض الحلقات من أعمال أجنبية في Wakfu و Adventure Time.

بعدها قام السيد يواسا بافتتاح استديو جديد باسم Science SARU و قام بعمل حملة تمويل على كيكسترار لإنتاج فلم قصير بعنوان Kick-Heart في 2013، ثم أخرج فلمين في 2017 وهما فلم Yoru wa Mijikashi Aruke yo Otome المأخوذ من رواية  The Tatami Galaxy، و  فلم Lu over the wall الغير مقتبس، و كذلك أخرج أنمي DEVILMAN crybaby الذي تم عرضه حصريًا عبر شبكة نتفليكس في يناير 2018.

السيد يواسا أعلن عن فلم Kimi to, Nami ni Noretara و تم عرضه في 21 يونيو، كما أعلن عن مسلسل أنمي جديد مأخوذ من مانجا Eizouken ni wa Te wo Dasu na! من دون تحديد موعد العرض.

(1) ساروجاكو نوه: شكل من أشكال المسرح انتشر بين القرن 11 و حتى 14 يشبه إلى حد كبير مسارح السيرك في الوقت الحالي، هذا الفن انتقل من الصين إلى اليابان في القرن 8 و اختلط بالثقافة الشعبية اليابانية وأصبح يشتمل على المسرحيات القصيرة والممثلين (ويكيبيديا).

(2)بيوا: آلة موسيقية يابانية ذات عنق قصير تستخدم في العادة أثناء سرد القصص (ويكيبيديا).

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق