الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن تصاميم شخصيات الأنمي الجديد من Haikyu

الكشف عن تصاميم شخصيات الأنمي الجديد من Haikyu

من خلال صورة مسربة من مجلة شونين جمب ظهرت لنا بعض المعلومات الجديدة والخاصة بالأنمي القادم من Haikyu، الانمي ستكون له فعالية خاصة في 22 سبتمبر سيتم الكشف فيها عن كل التفاصيل المتعلقة بالأنمي، حتى ذلك الحين لنستعرض ما كشف لنا من التسريب:

  • تصاميم الشخصيات: يبدو واضحًا تغير التصاميم الموجودة في الصورة عن تصاميم الشخصيات السابقة في الأنمي، و بما أن التغير قد طرأ على الشخصيتين الرئيستين فسنرى بكل تأكيد تغيرًا لباقي الشخصيات الأخرى. لا نعلم تحديدًا سبب هذا التغيير لكن الأمر الشبه مؤكد هو بسبب تغير مصمم الشخصيات، السيد تاكاهيرو كيشيدا مصمم الشخصيات لأنمي هايكيو سيكون مشغولًا بمشروع Gleipnir بلا شك حيث سيعمل كمصمم للشخصيات ما سيمنعه من العمل على الجزء الجديد من هايكو و لهذا قد يتم الاستعانة بمصمم جديد للأنمي، قد يكون هنالك تغيرات أخرى في باقي الطاقم أو الاستديو لكن لا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن.
  • أنمي تلفزيوني: في إعلان فعالية جمب فيستا في العام الماضي تم الإعلان عن “أنمي جديد” من هايكيو من دون تحديد نوعه، الصورة المسربة تؤكد بالفعل أن الأنمي الجديد سيكون تلفزيوني ما يعني بأنه سيكون الموسم الرابع للأنمي.
  • عرض مسرحي: الإعلان مبهم، الترجمة الإنجليزية أظهرت “Theater” من دون توضيح المقصود، هل هو عمل سينمائي أو مسرحية؟ الاحتمالان واردان بكل تأكيد و سننتظر الإعلان الرسمي عن هذا الأمر.

مصدر الصورة.

عن Jaku

الأنمي للمتعة