إعلان
خبرمقابلات وأفلام وثائقيةمقالات و مقابلات

مقابلة طاقم انمي Tensei shitara Slime Datta Ken

لا يخفى على الجميع النجاح والشهره التي حققها انمي Tensei shitara Slime Datta Ken اثناء عرضه في موسم الخريف من عام 2018، فبعد هذا النجاح تم إستضافة كل من مساعد المخرج السيد أتسوشي ناكاياما (يمين في الصورة) و مصمم الشخصيات السيد ريوما إباتا (يسار في الصورة) و مؤدي صوت شخصية ريمورو السيد ميهو أوكاساكي وذلك في معرض Anime Central المقام في شيكاغو.

س: للسيد أوكاساكي، شخصية ريمورو في الأنمي لديه طبقة صوتية مميزه، من أين إستلهمت هذا الصوت ؟

ميهو أوكاساكي: عندما كنت اتقدم لتجربة أداء الشخصية رأيت تصميم الشخصية وبدون تفكير بالموضوع ومباشرة بغريزتي شعرت أن هذا الصوت المناسب للشخصية.

س: حسب معرفتي هذا ثاني عمل كبير لك وأول شخصية رئيسية تقوم بأدائها، كيف كانت تجربتك وتعاملك مع الحصول على المزيد من الأضواء من قبل المعجبين ؟

ميهو أوكاساكي: أنا سعيد جداً كون أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفوني تعرفوا علي بعد أدائي للشخصية في هذا الأنمي.

س: هل كان هنالك مشاهد محددة إستمتعت بتأديتها ؟

ميهو أوكاساكي: من الصعب الإجابة على هذا السؤال، ولكن أعتقد أن ذلك سيكون عندما إلتقى ريمورو بالجنيات ورأى النساء، لم يكن من الادوار التي اقوم بتأديتها عادتاً، لقد كان ممتعاً.

س: للسيد ناكاياما و السيد ريوما إباتا، عندما قمتم بالتوقيع مع العمل، ما كان مدى إلمامكم بالرواية والمانجا الخاصة بالسلسلة ؟

أتسوشي ناكاياما: بالنسبة لي لقد قرأت جميع نسخ الويب الأساسية التي تحولت لاحقاً الى رواية، ولكن لم اطلع على اي مانجا.

ريوما إباتا: بالنسبة لي لم أعرف سوى العنوان وأنه عمل مشهور.

س: للسيد ناكاياما، خلال العشرين سنة الماضية قمت بإخراج العديد من الاعمال، هل واجهت أي إختلاف جذري في عملية الإخراج خلال هذه الفترة ؟

أتسوشي ناكاياما: أكبر إختلاف واجهته في مسيرتي كان تحول صناعة الأنمي الى الإنتاج الرقمي، وكان ذلك قبل 15 سنة تقريباً، ولكن قبل عملي في صناعة الأنميات كنت في مجال صناعة الألعاب وكانت تحتوي على الكثير من الـ (CG) مما ساعدني في التسويق لنفسي كشخص جداً متمكن في الإنتاج الرقمي.

س: للسيد إباتا، ما مدى معرفتك وتواصلك مع كل من رسام الرواية السيد ميتز فاه والمانجاكا تايكي كاواكامي بخصوص عملية تصميم الشخصيات للسلسلة ؟

ريوما إباتا: في البداية عندما كانت أوراقي فارغة، إجتمعت معهم لتحديد توجه العمل، السيد ميتز فاه لديه إسلوبه الخاص المميز بين رسامي الروايات لذلك اردت المحافظه على هذا الأسلوب في الانمي، حتى السيد كاواكامي لديه إسلوبه المميز في المانجا، فرغبت بأخذ الأفضل من كلاهما ومزجه في الأنمي.

س: سؤال أخير لكما، هل لديكم حلقة أو مشهد مفضل في الأنمي ؟

أتسوشي ناكاياما: بالنسبة لي ستكون الحلقة الاولى، مباشرتاً بعدما تجسد ريمورو في جسده الجديد ولم يكن يملك اسم، فكما تعلم أيضاً ريمورو كان هلاماً في اغلب الحلقة الاولى والثانية وهنا استطعت ان اعطي المحركين راحتهم في في تنفيذ التحريك الهلامي وذلك انا مغرم بهاتين الحلقتين.

ريوما إباتا: بالنسبة لي، كما تعلم من أجل ان يحصل ريمورو على جسد بشري يجب عليه أن يحصد جسد بشري، والذي قامت شيزو بتضحية جسدها لأجله، هذا كان مشهدي المفضل.

الوسوم

Mukashi

Addicted to #Anime #Manga #Tvshows #Movies #VedioGames #NFL

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق