إعلان
خبرمحلياتمسابقات وبرامج التدريب

انميتور/ رسام/ مانجاكا.. شارك موهبتك في #تحديات_الترفيه واحصل على دعم يصل إلى مليون ريال

قامت هيئة الترفيه بإطلاق البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية “تحديات الترفيه” والذي يهدف إلى تسليط الضوء على النجوم والموهوبين والهواة من كافة أنحاء المملكة ودعمهم وتطوير مواهبهم حيث يتضمن أكثر من 20 تحدي في أكثر من 20 نشاط ترفيهي متنوع.

يهدف البرنامج إلى اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة، وتوسيع نطاق الوصول لتشمل جميع سكان المملكة، كما يهدف إلى تحفيز كافة شرائح المجتمع على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق بصورة وثقافة المملكة.

سيحظى الفائزون بالتحديات بإجمالي دعم يصل إلى 20 مليون ريال من أجل تدريب وتمكين مواهبهم للوصول للعالمية.

و من ضمن التحديات الكثيرة سيكون هنالك 3 تحديات رئيسية تهم عشاق الأنمي و محبيه و هي كالآتي:
  • تحدي الكرتون السعودي

لكل عشّاق صناعة الأفلام الكرتونية، جاء وقتك إنك تصمم فيلم كرتوني قصير بشخصيات جديدة! شخصية كرتونية سعودية، أو ببطل سعودي جديد!
أطلق العنان لخيالك وشارك بفيلمك في أكبر تحدي للكرتون السعودي، واحصل على فرصة للفوز بدعم مادي لتطوير موهبتك يصل إلى مليون ريال سعودي

  • تحدي الكوميك السعودي

كنت ترسم شخصيات في دفاتر المدرسة؟ خيالك وإبداعك ماله حدود؟ عندك موهبة لكتابة ورسم قصص الكوميكس أو المانقا؟
شارك بإبداعك في الكوميكس ذو الطابع السعودي في أول وأكبر تحدي لموهوبي الكوميكس والمانقا في المملكة، واحصل على فرصة للفوز بدعم مادي لتطوير موهبتك يصل إلى مليون ريال سعودي.

  • تحدي الرسم الإلكتروني

تحب تعبر عن نفسك وأفكارك بطريقة إبداعية وفنية؟ تمتلك مهارة الرسم الإلكتروني؟ إذًا أنت الموهبة الفنية التي نبحث عنها!
شارك بلوحتك الفنية التي أبدعتها باستخدام التقنية الحديثة الإلكترونية في أكبر تحدي لأفضل موهبة فنية، واحصل على فرصة للفوز بدعم مادي لتطوير موهبتك يصل إلى مليون ريال سعودي.

استقبال الطلبات للتحديات بدأ منذ 6 فبراير و سيستمر حتى 30 يونيو 2019، للمشاركة و الاستفسار بإمكانكم الدخول على الموقع الرئيسي لتحديات الترفيه: www.geachallenges.com

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق