إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض جديد لأنمي Lord El-Melloi II-sei no Jikenbo يستعرض شخصية ويفر

كشف الموقع الرسمي لأنمي Lord El-Melloi II-sei no Jikenbo المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم عن عرض جديد للأنمي يستعرض شخصية ويفر والمقرر عرضه في 6 يوليو.

الرواية حصلت على حلقة أنمي خاصة تم عرضها اليوم الأثنين 31 ديسمبر بعنوان “الحلقة 0″، الأنمي سيقتبس قصة Rail Zeppelin من الروايات الأصلية و سيتضمن أيضًا محتوىً أصليًا غير مقتبس من الروايات. القصة ستدور حول اللورد ال-ميلوي الثاني ومساعدته غراي و هم يحاولون حل أسرار تحيط بجمعية ماجي في برج الساعة في انجلترا.

طاقم العمل:

الاستديو: TROYCA.
المشرف العام: اي أوكي (مخرج Fate/Zero).
المخرج: ماكوتو كاتو (Sakurako-san no Ashimoto).
المشرف على تنسيق القصة: أوكيو كوداشي (فلم بوروتو).
مصمم الشخصيات:  جون ناكاي (Silver Spoon).

شرح الشخصيات الجديدة صعب قليلًا كما أنها تعتمد بشكل أساسي على Fate/zero، في حال لم تشاهد الأنمي توقف عن القراءة لأن الكلام القادم عبارة عن حرق للأحداث.

لدينا أولًا شخصية ويفر فيلفيت الذي ظهر في أنمي Fate/Zero كسيد للاسكندر، ويفر كان سليل عائلة سحرية لكنه لم يكن ذو مكانة مرموقة فلهذا السبب دخل إلى كلية برج الساعة، بعد انتهاء الحرب المقدسة الرابعة عاد ويفر إلى كلية واجتهد في دروسه لكي يحصل على درجة أستاذ في الجامعة، كينيث ال-ميلوي أرشيبالد كان أستاذ ويفر في الجامعة ودخل الحرب المقدسة الرابعة كسيد للخادم لانسر لكنه مات على يد ايميا كيريتسيغو، موت كينيث خلف فراغًا كبيرًا نظير أبحاثه التي لم تكتمل فقام ويفر بإكمال تلك الأبحاث ونشرها فلذلك أطلق عليه لقب وريث كينيث وأصبح يُعرف باسم اللورد ال-ميلوي الثاني (El-Melloi II) عندما وأصبح بروفوسور في الجامعة.

الشخصية الثانية هي غراي و هي تلميذة ويفر ومساعدته كذلك في الجامعة.

الشخصية الثالثة هي رينيس ال-ميلوي أرشيسورتي أو كما تعرف بأميرة ال-ميلوي و هي تنحدر من عائلة أرشيسورتي الفرعية من عائلة أرشيبالد الأصلية (عائلة كينيث)، نتيجة لوفاة كينيث في الحرب المقدسة تبعثرت ممتلكات عائلة أرشيبالد من الأراضي والرموز الغامضة و سرقتها من قبل المنافسين والعائلات الفرعية من العائلة الأصل، أصبحت رينيس هي المسؤولة عن جماعة ال-ميلوي والتي لم يتبقى منها سوى الاسم والديون الكبيرة. تلتقي رينيس لاحقًا بويفر في الجامعة وتبدأ معه سلسلة من التحالفات القادمة في الأنمي.

الرواية تم نشرها في ديسمبر 2014 وتم نشر المجلد الثامن في 12 أغسطس 2018.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق