الرئيسية / ترفيه / مجسمات / نظرة على معرض Mega Hobby 2019 Spring والمجسمات التي تم الإعلان عنها

نظرة على معرض Mega Hobby 2019 Spring والمجسمات التي تم الإعلان عنها

メガちゃん、ハウスさん、店長

أقيم يوم 25 من مايو معرض Mega Hobby 2019 Spring لمحبي المجسمات في أكيهابارا ويصادف المعرض الذكرى العاشرة له، وقد تم الكشف عن نسخ العرض للعديد من الشخصيات وبعض خطط عمل جديدة لبعض الشخصيات، هنا قائمة ببعض أبرز المشاركين:

(الخبر بدعم من متجر Umuumustore لبيع المجسمات)

 

قائمة الشخصيات التي تم الإعلان عنها:

من شركة Phat:

تامامو نو ماي من Fate/Extella Link، تاكارادا ريكا من SSSS.Gridman.

من شركة ALTER:

هايامي كانادي وتاكافوجي كاكو من THE [email protected] Cinderella Girls، شوجينكو (الجوكر) ومورجانا من Persona 5، إيسوزو رين من Magia Record Mahou Shoujo Madoka ☆ Magica Gaiden (قياس 1/8)، أليس وسوكراتس من Odin Sphere: Leifdrasir (قياس 1/8)، بيلفاست ولي تريومفانت من Azur Lane (قياس 1/7).

من شركة Stronger:

كيزونا آي من A.I.Channel.

من شركة Kadokawa:

سورا غينكو من Ryuuou no Oshigoto! (قياس 1/7).

من شركة MegaHouse:

كيريا اوي وشيبوكي ران من Aikatsu!، سيما غاراهاو وانافيل غاتو من Kidou Senshi Gundam 0083 Stardust Memory (قياس 1/8)، ناغيسا كاورو من Evangelion Shin Gekijouban: Q، سبايك سبيغل وفي فالينتاين من Cowboy Beboo، بيلزيمون من Digimon Tamers، كيري من Kouya no Kotobuki Hikoutai، غراهام اكير من Kidou Senshi Gundam 00 (قياس 1/8)، جينزونينغين نيجويشي-غو من Dragon Ball FighterZ، كاغورا من Gintama، ياماناكا اينو وسينجو هاشيراما من Naruto Shippuuden، ثاناتوس من Persona 3، كايدو وبورتغاس دي ايس من One Piece، الإخوة إلريك من Hagane no Renkinjutsushi Fullmetal Alchemist (بسعر 27 الف ين)، هوو ولوغيا من Pocket Monsters، سيبر التر وأوكيتا سوجي وجان دي ارك (جان التر) وإينكيدو من Fate/Grand Order، يي اكسيو ولورد غريم من Quanzhi Gaoshou، روي موستانغ وإدوارد إلريك من Hagane no Renkinjutsushi Fullmetal Alchemist، أول فورس في درامون من Digimon Adventure V-Tamer 01، كامين رايدر فايز من Kamen Raider 555، كيوبي وسوسانو من Boruto: Naruto Next Generations.

من شركة MegaHouse X Prime 1 Studio:

سون غوكو من Dragon Ball Z (قياس 1/8).

من شركة Good Smile:

كاسوميغوكا يوتاها من انمي Saenai Hetoine no Sodatekata، ياغامي لايت من انمي Death Note، غارو من انمي One Punch Man، هياكيمارو من Dororo، غالو ثيموس من Promare، سيبر التر من Fate/Grand Order، ذا ترابر من Dead by Daylight، غراسيا سايلون من Slayers، تاكاماكي آني وساكوموتو ريوجي من Persona 5، شخصية HK416 من Girls Frontline.

من شركة MaxFactory:

تاكارادا ريكا من SSSS.Gridman، يوجيو من انمي Sword Art Online: Alicization، سكيرو من Sekiro: Shadows Die Twice، ليدي ماريا من Bloodborne، إيروين سميث من Shingeki no Kyojin، باكوغو كاتسوكي من Boku no Hero Academia، مانكانشوكو ماكو من Kill la Kill، إيريشكيغال من Fate/Grand Order (قياس 1/7).

من شركة Amakuni:

نيشيزومي شيهو وشيمادا شيو من Girls und Panzer: Saishuushou، لافينيا واتيلي وأبيجايل ويليامز من Fate/Grand Order، ستاردست دراجون من Yu-Gi-Oh! 5D’s، شيمادا أليس من Girls und Panzer: Saishuushou، يوشيزاوا كاسومي من Persona 5 The Royal، تاكيمي تاي من Persona 5.

من شركة Kotobukiya:

أغاتسوما زينيتسو وكامادو تانجيرو وكامادو نيزوكو من Kimetsu no Yaiba، رافتاليا من Tate no Yuusha no Nariagari (قياس 1/7)، تاكارادا ريكا وشينجو اكاني من SSSS.Gridman (قياس 1/7)، ليو فوتيا من Promare (قياس 1/7)، ناكانو ميكو من Gotoubun no Hanayome (قياس 1/8)، أوكيدو يوكيناري هاكاسي من Pokémon.

من شركة FREEing:

زيرو تو من Darling in the FranXX (قياس 1/4)، زانزاسو من Katekyou Hitman REBORN!.

من شركة Revolve:

سيبر التر من Gekijouban Fate/stay Night Heaven’s Feel (قياس 1/7).

من شركة Aniplex:

ساكوراجيما ماي وماكينوهارا شوكو من Seishun Buta Yarou wa Bunny Girl Senpai no Yume wo Minai، روي موستانغ من Hagane no Renkinjutsushi Fullmetal Alchemist.

من شركة Licorne:

كوهيناتا ميهو من THE [email protected] Cinderella Girls (قياس 1/8)، جان دي ارك (جان التر) من Fate/Grand Order.

من شركة Alpha x Omega:

شيروغاني ليلي من Aikatsu Stars!، ريم من Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu (قياس 1/8).

 

من شركة Medicos Entertainment:

جيورنو جيوفانا من Jojo no Kimyou na Bouken.

من شركة Orange Rouge:

كاتسوكي يوري وفيكتور نيكيفوروف من انمي Yuri!!! on Ice، جيمس مورياتي وايدموند دانتيز من Fate/Grand Order، أكاشي سيجورو وكوروكو تيتسويا من Kuroko no Basket، موتسونوكامي يوشيوكي وهاتشيسوما كوتيتسو من Touken Ranbu.

عن Onni

مهتم بمجسمات الانمي وإقتنائها.