الرئيسية / الأخبار / محرر مانجا الخطايا السبع: لا يهم أي أرك تحدث فيه الأحداث الحالية

محرر مانجا الخطايا السبع: لا يهم أي أرك تحدث فيه الأحداث الحالية

يبدو أننا سننتظر لوقت أطول لنهاية مانجا Nanatsu no Taizai، نترك الصدمات التي بدأت من نهاية الفصل 310 لتستمر إلى نهاية الفصل 311 جانبًا ونأتي إلى محرر المانجا الذي تم سؤاله عن ما إذا كانت الأحداث الحالية هي من الأرك الأخير للأراكات الثلاثة التي أعلن عنها مؤلف المانجا السيد ناكابا سوزوكي؟ فكان جاوب المحرر “بالنسبة لكون مانجا الخطايا ستنتهي في ثلاثة أركات فقد صرح السيد ناكابا بنفسه خلال مقابلة رسمية بأنه تم تغيير ذلك المخطط، ولذلك فلا يهم أي أرك تحدث فيه الأحداث الحالية”.

وبالنسبة للفصل القادم من المانجا فسيحتوي على صفحة ملونة تستعرض نتائج التتصويت الثاني لشعبية شخصيات للعمل. الله يستر من إلي بيصير فيه…

ويذكر بأن مؤلف المانجا السيد ناكابا سوزوكي قد أعلن في أغسطس الماضي بأن المانجا ستنتهي “خلال عام” حيث تستحق القصة أن تحصل على 40 مجلدًا، السيد سوزوكي أشار إلى أنه خطط للنهاية منذ بداية المانجا و أنه يخطط لإعطائها نهاية مستحقة في مجلة شونين.

كما تم الإعلان في وقت سابق عن حصول المانجا على موسم ثالث قادم بعنوان Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin (غضب الآلهة)، الموقع الرسمي كشف عن موعد العرض للأنمي في خريف هذا العام لكنه بالمقابل قد كشف بأن طاقم العمل قد تم تغييره بالكامل عن المواسم السابقة (باستثناء الملحن هيرويوكي ساوانو بالتأكيد).

المانجا بدأ نشرها في مجلة شونين الأسبوعية عام 2012 وصدر لها 36 مجلد.

حصلت المانجا على أنمي مكون من موسمين تم عرضهما في 2014 و 2018، كذلك حصلت على فلم أصلي من كتابة السيد سوزوكي وتم عرضه في 18 أغسطس 2018.

أشكر الأخ Kiyoshi على مشاركته لتصريح المحرر وللمعلومات عن الفصل 312.

عن Aosan