إعلان
أنمي يابانيخبرمحليات

العرض التشويقي لفلم الرحلة والقادم من شركة مانجا للإنتاج

كشفت مانجا للإنتاج عن عرضها التشويقي الأول لفلمها القادم الرحلة والمقرر عرضه في 2020. الفلم سيكون بالتعاون مع استديو توي أنميشن و ستدور أحداثه في شبه الجزيرة العربية قبل 1500 عام عن أشخاص يحاولون الدفاع عن مدينتهم ضد عدو قوي جدًا، بطل القصة يملك ماضيًا لا أحد يعلم عنه شيئًا والذي سيؤثر في مصير المدينة.

بحسب صحيفة العرب نيوز فإن الفلم سيتم العمل عليه في طوكيو والرياض حيث سيعمل عليه 12 سعوديًا سيشاركون في تطوير القصة وتصميم الشخصيات والإنتاج ورسم الستوري بورد وكذلك التلوين، إنتاج الفلم سيستغرق قرابة السنتين وسيضم فريق الإنتاج 330 شخصًا.

طاقم العمل.

الاستديو: مانجا للإنتاج و توي أنميشن.
المخرج: شيزونو كوبون (كنز الحطاب).
منسق القصة: أتسوهيرو توميوكا (أفلام Pokémon).
مصمم الشخصيات: تاتسورو ايواموتو (لعبة Ace Attorney).
ملحن الموسيقى: كاورو وادا (هزيم الرعد).

شركة مانجا للإنتاج كانت قد أعلنت في شهر فبراير عن مسلسها الأول “في قادم الزمان” والمقرر عرضه في 2019. القصة ستقع أحداثها في المستقبل في حين ستقوم قصص الجدة بالعودة إلى الماضي.

الأستاذة سارة محمد مديرة قسم المانجا والرسوم في الشركة أكدت لموقع Anime Update بأن المسلسل سيكون بقيادة المنتج المنفذ شينجي شيميزو من استديو توي أنميشن (عمل على ون بيس ودراجون بول) وكذلك المنتج أتسوشي كيدو.

شركة مانجا للإنتاج كانت قد تعاقدت مع شركة توئي أنيميشن اليابانية العريقة لإنتاج مسلسل تلفازي وفيلم سينمائي بأسلوب الرسوم المتحركة، حيث من المخطط أن يتم عرض هذه الأعمال في اليابان والعالم العربي وعدد من الأسواق العالمية. ومن المخطط إطلاق سلسلة من ثلاثة عشر حلقة وفيلم سينمائي مدته 100 دقيقة خلال عامين.

وتعمل شركة مانجا للإنتاج في مجال إنتاج الرسوم المتحركة وتطوير ألعاب الفيديو وصناعة المحتوى. وسبق لشركة مانجا مؤخرًا إطلاق أول عمل مشترك مع شركة توئي أنيميشن بعنوان (كنز الحطاب) وهو عبارة عن حلقة رسوم متحركة مدتها حوالي 23 دقيقة تم عرضها في 2018. استوحيت قصة العمل من حكاية شعبية من قلب الجزيرة العربية في عمل موجه للأطفال والأسرة في إطار شيق وجذاب.

من جهته أعرب السيد شينجي شيميزو عضو في مجلس إدارة شركة توئي أنيميشن ومنتج مسلسل (ون بيس الشهير) قائلا:”نتشرف في شركة توئي أنيمشن بالشراكة في صناعة الرسوم المتحركة مع شركة مانجا للإنتاج ونتطلع لإنتاج أعمال رائعة تسهم في تعزيز التبادل الثقافي الحقيقي بين السعودية واليابان”.

وأوضح د.عصام أمان الله بخاري، الرئيس التنفيذي  لشركة مانجا للإنتاج، أن الجانب السعودي سيتولى إعداد الأفكار ووضع السيناريو والعمل في مراحل ما قبل الإنتاج من تصميم الشخصيات والبيئات بالإضافة إلى المساهمة في مراحل الإنتاج الفعلية بإدخال كوادر سعودية للعمل في استوديوهات توئي أنيميشن في طوكيو للعمل على نقل هذه الخبرات وتوطين صناعة الرسوم المتحركة في المملكة إن شاء الله.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق