الرئيسية / أنمي ياباني / المخرج مامورو أوشي يعمل على مشروع جديد في 2020

المخرج مامورو أوشي يعمل على مشروع جديد في 2020

على الرغم من أنه يعمل على فلم مأخوذ من رواية Chimera، إلا أن ذلك لا يمنع من أن نسمع المزيد من الأخبار الرائعة عن عودة المخرج الرائع مامورو أوشي للإخراج مجددًا.

اليوم أعلنت شركة Ichigo العقارية وإنتاج الطاقة النظيفة بأن المخرج مامورو أوشي سيقوم بتأليف سلسلة أنمي جديدة سيتم إصدارها في العام القادم. أوشي سيتولى بنفسه كتابة القصة والنصوص وكذلك الإشراف على إخراج المشروع والمتوقع عرضه و بثه في الربيع وبداية صيف العام القادم. و كان أوشي قد قام ببناء المحتوى للسلسلة الجديدة منذ العقد الماضي.

شركة Ichigo كانت قد أسست ايشغو أنميشن كشركة فرعية في 4 أبريل، و ستقوم الشركة الفرعية بإنتاج مشروع أوشي الجديد كمنتج وحيد. ايشيغو أنميشن هي عبارة عن جزء من مبادرة ايشيغو 30 التي تقوم بها الشركة على المدى الطويل للاستثمار في مشاريع الأنمي ذات المخاطرة (ventures) و ذلك للترويج لمبنى أميبا كولشر زون في أكيهابارا في طوكيو، و لم تكشف ايشغو أنميشن عن العنوان أو عن أية تفاصيل أخرى حول الأنمي الجديد.

في مارس الماضي كشف الروائي باكو يوميماكورا عبر حسابه في تويتر بأن المخرج الرائع مامورو أوشي سيتولى العمل على الفلم المقتبس من رواية Chimera، المجلد 13 من الرواية كشف بأن الفلم سيكون أنمي و سيتولى السيد أوشي بنفسه إخراج الفلم. و لم تكشف ايشيغو أنميشن ما إذا كان الأنمي الجديد سيكون متعلقًا بمشروع Chimera أم لا.

و كان استديو Production I.G قد أعلن في مارس أيضًا عن استقبال متطوعين من أجل صنع فلم من إخراج المخرج الرائع مامورو أوشي، المعلومات التي صاحبت الإعلان تكشف بأن الفلم سيكون بأسلوب “مدرسي خيالي” و سيتولى Production I.G إنتاج الرسوم.

السيد أوشي أخرج العديد من الأعمال الرائعة خلال مسيرته الفنية حيث عمل على مسلسل Urusei Yatsura عام 1981 و أوفا Dallos عام 1983 ثم أخرج فلمه الأول Angel’s Egg عام 1985 ثم أوفات Patlabor عام 1988.

في عام 1995 قام بإخراج عمله الأشهر Ghost in the Shell حيث اشتهر بعدها على مستوى العالم، كما شارك في عدة أعمال مثل كتابة نصوص في فلم Jin-Roh عام 1998 و ابتكار قصة فلم Blood: The Last Vampire، وأخيرًا أخرج فلم The Sky Crawlers عام 2008 ليترك بعدها إخراج الأنمي و يخرج من الصناعة.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة