إعلان
المانجاخبر

المزيد من التسريبات لمانجا Samurai 8 للسيد كيشيموتو مؤلف ناروتو

بعد كل هذه التسريبات التي حصلت للمانجا لن أتعجب لو تم تسريب الفصل الأول، فها نحن نحصل اليوم على ثلاثة تسريبات جديدة من العدد 24 لمجلة شونين جمب تخص المانجا الجديدة للسيد ماساشي كيشيموتو (مؤلف ناروتو) والقادمة بعنوان Samurai 8: Hachimaruden، أولها صورة من الفصل الأول، وأما الآخر فصورة تكشف عن عدد صفحات الفصل الثاني للمانجا والذي سيتكون من 33 صفحة، وأما أخرها فصورة تحتوي على تعليقين لكل من السيد كيشيموتو مؤلف المانجا والسيد أوكوبو رسام المانجا. تجدون الصور الثلاث بالأسفل.

صورة من الفصل الأول هنا

الصورة التي كشف عن عدد صفحات الفصل الثاني هنا

الصورة تحتوي على تعليقا السيدان كيشيموتو وأوكوبو هنا

ترجمة الصورة:

تعليق كل من ماساشي كيشيموتو و أكيرا أوكوبو في العدد 24 من مجلة شونين جمب.

“أنا سعيد لرؤيتكم بعد وقت طويل، شكرًا جزيلًا لكم. أتمنى أن تعجبكم ساموراي 8” تعليق كيشيموتو

“تسرني مقابلتكم، أنا سعيد لكوني قادرًا على رسم المانجا. سأبذل كل ما في وسعي. شكرًا لكم” تعليق أوكوبو.

من المقرر نشر المانجا في 13 مايو القادم.

قصة المانجا تتحدث عن الفتى هاتشيمارو الذي يعيش في عالم آخر ذو حضارة آلية فريدة، في هذا العالم هناك محاربون بشر وهناك دروع آلية متطورة. هاتشيمارو الذي كان متصلًا بجهاز دعم الحياة الضخم يعيش مع والده و يقضي كل وقته في اللعب. يظهر شخص يدعى دارما أمام هاتشيمارو، وهو ساموري بهيئة قط، وعندها يتغير مصير هاتشيمارو إلى حد كبير.

كما تم الكشف سابقًا بأن الفصل الأول سيتكون من 72 صفحة.

المانجا الجديدة ستكون من تأليف السيد كيشيموتو نفسه ورسم أكيرا أوكوبو وستكون متسلسلة عبر مجلة شونين جمب الأسبوعية.

الممثلة جونكو تاكيشي قرأت تعليق السيد كيشيموتو خلال الإعلان عن المانجا الجديدة: “أحب الأسلوب الياباني ومعجب بالثقافة اليابانية وديكورها، وأحب الخيال العلمي. فلذلك قررت أن أمزج بينهم في هذا العمل. سأعمل بجد لكي يتفوق هذا العمل على ناروتو”.

السيد كيشيموتو أكد في 2015 بأنه يعمل على مانجاته القادمة و ستكون من نوع خيال علمي، و شوق في ديسمبر الماضي بأن مشروعه الجديد سيكون في 2018 كما و كشف عن بعض الصور الأولية للعمل.

كيشيموتو كشف سابقًا بأن المانجا الجديدة ستكون على الأغلب غير أسبوعية، و ذلك بسبب الشد العضلي الذي أصابه نظير التسلسل الأسبوعي لناروتو.

السيد كيشيموتو كان قد أنهى مانجا ناروتو بعد 15 سنة من التسلسل، بعدها كتب تكملة من مجلد واحد باسم ناروتو جايدن، كما عمل على السيناريو و تصاميم الشخصيات و ساعد أيضًا في الإشراف على عملية الإنتاج لفلم بوروتو.

السيدة يوكو مؤدية صوت بوروتو قالت خلال مقابلة أثناء عرض فلم بوروتو بأنها “تريد أن ترا تكملة أفلام” لكن كيشيموتو رد عليها مع ابتسامة “لا أستطيع، الله يرحم والديكِ أريد أن أرتاح الآن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق