الرئيسية / أنمي ياباني / منتج: فلم “كود جياس: إحياء لولوش” مجرد البداية

منتج: فلم “كود جياس: إحياء لولوش” مجرد البداية

صرح المنتج كوجيرو تاناغوشي منتج فلم Code Geass: Fukkatsu no Lelouch (كود جياس: إحياء لولوش) خلال فعالية ساكورا كون الشهر الماضي بأن الفلم هو مجرد البداية و “المرحلة الأولى”  لمحتوى جديد من خطة العشر سنوات لسلسلة كود جياس.

المنتج توشيرو فوجيوارا من سن رايز صرح في نفس الفعالية بأنه لم يتم تحديد شكل المرحلة التالية بعد ما إذا كانت مانجا أو أنمي أو شيء آخر، لكنه ذكر بأن الخطة ستحوي أشكالًا عدة من المحتوى.

الفلم بدأ عرضه في اليابان في 9 فبراير في اليابان عبر 120 صالة سينما وحصد المركز الخامس في شباك التذاكر الياباني و تخطت أرباح الفلم تخطت حاجز المليار ين (قرابة 9 مليون دولار) في شباك التذاكر الياباني حتى نهاية شهر مارس.

موقع V-Storage التابع لبانداي نامكو قام في شهر مايو بنشر تعليقات لكل من المخرج غورو تانيغوشي و الكاتب ايشيغورو أوكوشي بخصوص الفلم التلخيصي الثالث من كود جياس حيث أكد الكاتب أوكوشي بأنهما سيعودان لما هو “قادم” بعد الأفلام.

“وقت العمل على المسلسل التلفزيوني كنت قد قررت بأن أنهي قصة لولوش بعد الحلقة الأخيرة، على كل حال فإن هذا الفلم Glorification (الفلم التلخيصي الثالث) مختلف قليلًا، لم يكن المقصد منه النهاية بل البداية”.

المخرج تاناغوشي أضاف بأن الاختلاف في قصة الأفلام الملخصة الثلاثة لا تتناقض مع المسلسل التلفزيوني بل هي نتيجة احتمال واحد.

الأفلام الثلاثة التي تم عرضها في 2017-2018 لخصت 50 حلقة من سلسلة كود جياس، كما أنها اسحتوت على مشاهد جديدة و إعادة تسجيل الأصوات من أجل الفلم، السيد نوبويوكي هاياما (مؤدي ايكاكو من بليش) أدى دور شخصية شينشيرو تاماكي خلفًا للراحل كازوناري تاناكا والذي توفي في 2016.

الفلم الأول من الأفلام الملخصة تم عرضه في أكتوبر 2017، الثاني تم عرضه في 10 فبراير 2018، أما الثالث فتم عرضه في 26 مايو 2018. بعدها تم الإعلان عن تكملة للسلسلة من خلال فلم في فبراير 2019.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة