الرئيسية / أفلام قصيرة وأنميشن / قناة NHK تنشر افتتاحية مسلسل Natsuzora الواقعي

قناة NHK تنشر افتتاحية مسلسل Natsuzora الواقعي

نشرت قناة NHK الافتتاحية الرائعة لمسلسل Natsuzora الواقعي والذي بدأ عرضه بداية شهر أبريل، الافتتاحية والمكونة من 90 ثانية فقط قام برسمها الرسامة الرائعة هيتومي كاريا ذات 23 عامًا وبإشراف من المبدعة هيتومي تاتينو التي عملت في استديو جيبلي. الافتتاحية اشتملت على 2,100 فريم تظهر فيه بطلة القصة ناتسو سان مع الحيوانات في “رحلة صغيرة”. كما تولت فرقة الروك SPITZ غناء الافتتاحية.

السيدة تاتينو انضمت إلى استديو جيبلي عام 1987 وعملت على تدقيق العديد من أفلام الاستديو مثل جاري توتورو و ما بعده. في عام 2014 غادرت الاستديو و هي تدير الآن مقهى ساسايوري في طوكيو والذي يستضيف العديد من البرامج الحوارية والمعارض المتعلقة بالأنمي.

كاريا فازت مؤخرًا بجائزة أفضل رسام في مهرجان طوكيو للأفلام 2019.

الحلقة الأولى من المسلسل احتوت على العديد من مشاهد الأنميشن، وسيقوم توي أنميشن وساسيوري بإنتاج المزيد من مشاهد الأنميشن في الحلقات القادمة. المسلسل بدأ عرضه في أبريل وسيستمر حتى سبتمبر 2019 بتعداد 156 حلقة. القصة تدور أحداثها عام 1946 بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، فتاة في التاسعة من عمرها تدعى ناتسو أوكاهارا فقدت والداها وتفرقت عن أشقاءها في الغارات الجوية. انتقلت للعيش في مزرعة ألبان وأخذت تعمل في المزرعة، عندما دخلت المدرسة الإبتدائية قابلت فتى أطلعها على عالم الأنمي لتبدأ بالتفكير بمستقبلها و الدخول في تلك الصناعة النامية.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة