الرئيسية / أفلام قصيرة وأنميشن / فيديوهات أنميشن دعائية لخدمة LINE Novel للروايات

فيديوهات أنميشن دعائية لخدمة LINE Novel للروايات

لقد بدأ الشاب الصغير بالتألق، فبعد أن أعلن قبل 3 أشهر عن تأسيس استديو جديد خاص به باسم Flat Studio، ها نحن ذا نراه يعمل على أول مشاريع الاستديو الجديدة و هو عبارة عن فيديو دعائي بمناسبة إطلاق خدمة LINE Novel والتي تمكن المستخدمين من نشر رواياتهم لباقي العالم.

الشاب loundraw تولى بنفسه كتابة وتصميم وإخراج الفيديو الدعائي بالأعلى، كما تولى رسم الخلفيات و رسم بعض المفتاحيات في الفيديو، كما قام أيضًا بالأداء الصوتي لبعض الشخصيات، الفيديو احتوى كذلك على أغنية تحمل اسم الوهم الحقيقي واحزروا من قام بكتابة الكلمات؟ أجل، إنه لوندراو نفسه.

لوندراو قام سابقًا بتصميم الشخصيات الأصلية لأنمي Tsuki ga Kirei والذي تم عرضه في 2017، كذلك قام بتصميم غلاف رواية Kimi no Suizo o Tabetai والتي تم اعتمادها لاحقًا في تصاميم الشخصيات لفلم الأنمي. كما قام أيضًا بتصميم الشخصيات للعرض الدعائي الخاص برواية Boku wa Robot Goshi no Kimi ni Koi wo Suru والتي حصلت لاحقًا على فلم أنمي لكن لم يتم تأكيد ما اذا كان الرسام لوندراو سيكون هو المصمم أم لا.

استديو PINE JAM تولى إنتاج الفيديو في حين عمل Chiptune على تصاميم 2D و 3D، نوريوكي ايماوكا عمل كمشرف للرسوم  و كرسام مفتاحيات و كوزومي غوكا عمل كمخرج مساعد في الفيديو.

الفيديو الدعائي الثاني للخدمة كان من إنتاج استديو CloverWorks مع شينغو فوجي الذي عمل كمخرج ومشرف وأيضًا رسام ستوري بورد (لوحة قصة) بينما تولى توشيوكي ساتو تصميم الشخصيات والإشراف على الرسوم. قصة الفيديو تتحدث عن 4 فتيات لدى كل واحدة منهن أفكارها الخاصة بنوعية الروايات التي يردن إرسالها إلى خدمة LINE Novel.

خدمة LINE Novel تم إطلاقها إلى جانب LINE Bunko Edge والتي ستتولى نشر تلك الروايات على شكل نسخ مطبوعة لاحقًا. و كجزء من عملية الإطلاق تم الإعلان عن تواجد 43 كاتبًا في التطبيق من ضمنهم كازوما كاماشي مؤلف Magical Index و مانتا أيسورا مؤلف Nyaruko: Crawling with Love.

السيد كازوما ميكي أعلن بأن الخدمة تهدف إلى إنشاء خدمة نشر عبر الإنترنت تقوم بحماية حقوق المؤلفين الجدد من استغلالهم من قبل الناشرين الجشعين. الخدمة ستتعامل مع العديد من الناشرين الكبار أمثال Dengeki Bunko و Kodansha Taiga و  Shincho Bunko و Shinco Bunko nex و غيرهم.

شركة لاين قامت بالتعاون مع نيبون و أنيبليكس من أجل عمل مسابقة Reiwa Novel خاصة بالتطبيق وتبلغ قيمتها 3 ملايين ين (حوالي 300 ألف دولار) و سيقومون بنشر كتاب وعمل اقتباس للرواية الفائزة.

المصدر.

 

عن Jaku

الأنمي للمتعة