الرئيسية / أنمي ياباني / صورة والكشف عن العرض التشويقي لفلم Violet Evergarden والقادم عالميًا في 2020

صورة والكشف عن العرض التشويقي لفلم Violet Evergarden والقادم عالميًا في 2020

كشف الموقع الرسمي لأنمي Violet Evergarden عن العرض التشويقي بالإضافة إلى الصورة بالأعلى للفلم المقرر إصداره عالميًا في 10 يناير 2020. كما تم الإعلان عن أنمي جديد بعنوان Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidō Shuki Ningyo سيحكي “قصة أخرى” وسيتم عرضه بشكل محدود في صالات السينما اليابانية من 6-19 سبتمبر، كما ستعود مخرجة الأنمي التلفزيوني السيدة هاروكا فوجيتا لإخراج العمل.

الموقع الرسمي كشف سابقًا بأن الفلم سيكون جديدًا كليًا و سيتم عرضه عالميًا في نفس الوقت عام 2020. الموقع لم يكشف عن طريقة العرض العالمية تلك و أشار إلى أنه سيقوم بالكشف عن المزيد من المعلومات مستقبلًا، بينما في اليابان فسيتم عرض الفلم عبر السينما اليابانية كالمعتاد.

الحساب الرسمي للأنمي على تويتر كشف في شهر أبريل عن حصول السلسلة على المشروع سيكون عبارة عن عمل “جديد كليًا” للأنمي. و كانت رواية Violet Evergarden Gaiden الجانبية قد كشفت في شهر مارس بأن السلسلة قد حصلت على “مشروع جديد قيد العمل”.

الرواية بدأ نشر المجلد الأول منها في ديسمبر 2015، و كانت الرواية قد فازت بالجائزة الكبرى في مسابقة كيوتو أنميشين الخامسة في فئة الروايات عام 2014.

الرواية حصلت على أنمي من إنتاج استديو كيوتو و تم عرضه في 11 يناير في اليابان و على شبكة نتفليكس بشكل متزامن، كما تم الإعلان عن حصول الأنمي على حلقة إضافية سيتم نشرها مع القرص الرابع في يوليو.

عن Jaku

الأنمي للمتعة