الرئيسية / أنمي ياباني / عرض تشويقي لأنمي Kyoko Suiri

عرض تشويقي لأنمي Kyoko Suiri

كشفت القناة الرسمية للأنمي المقتبس من مانجا Kyoko Suiri (بالإنجليزية In/Spectre) للكاتب كيو شيرودايرا والرسام شاسيبا كاتاسي على يوتيوب عن عرض تشويقي للأنمي الذي لم يحدد موعد عرضه يستعرض فيه مؤديا الأصوات، وهما:

الممثلة أكاري كيتو ستؤدي شخصية كوتوكو إيواناغا (من أدوارها شخصية سوزوني هوريكيتا من أنمي Youkoso Jitsuryoku Shijou Shugi no Kyoushitsu e).

الممثل مامورو ميانو سيؤدي شخصية كورو ساكوراغاوا (من أدواره شخصية لايت ياغامي من أنمي مذكرة الموت ودازاي من أنمي Bungou Stray Dogs).

طاقم العمل:

الاستديو: Brain’s Base.
المخرج: كيجي جوتو (Endride).
مشرف الكتابة: نوبورو تاكاجي (Kuroko no Basket).
مصمم الشخصيات: تاكاتوشي هوندا (مشرف رسوم في بعض حلقات D-Frag!).

القصة تتحدث عن كوتوكو ايواناغا التي اختطفها اليوكاي عندما كان عمرها 11 عامًا، بعد أن قضت أسبوعين لدى اليوكاي طلبوا منها أن تكون “آلهة الحكمة” و وسيطة بين عالم الأرواح والبشر، وافقت كوتوكو على الفور لكنها بالمقابل فقدت عينها اليمنى وقدمها اليسرى. بعد 6 سنوات تقابل شابًا يدعى كورو ساككوراغاوا و هو طالب في الجامعة هجرته صديقته، تطلب منه أن يساعدها في حل القضايا المتعلقة بالأشياء الغامضة لتكتشف بأنه قد اختطفته اليوكاي سابقًا و امتلك قدرة الشفاء الخاصة.

المانجا في الأساس مأخوذة من رواية نشرها الكاتب شيرودايرا في 2011 و تم نشر المانجا عبر مجلة شونين R في أبريل 2015. المانجا ترشحت المانجا لجائزة أفضل مانجا شونين في مسابقة كادوكاوا في دورتها 42 لعام 2018، وسيتم نشر المجلد العاشر في أبريل، كما حصلت المانجا على 2 مليون طبعة للمجلدات التسعة الأولى.

عن Aosan