إعلان
أنمي يابانيخبر

تعاون بين المحقق كونان وسيف النار

تم الكشف عن تعاون بين المحقق كونان وهوكتو نو كين (سيف النار) في ما يخص فلم المحقق كونان رقم 23 للسلسلة والقادم بعنوان Meitantei Conan: Konsho no Fist (المحقق كونان: قبضة الياقوتة الزرقاء) والمقرر عرضه في 12 أبريل 2019.

وتم نشر عرضان بمناسبة هذا التعاون. العرض الأول يحتوي على لقطات جديدة للفلم مع وجود السيد أكيرا كاميا (مؤدي شخصية توغو موري من أنمي كونان وكينشيرو من أنمي هوكتو نو كين) كراوي له. أما العرض الثاني فهو بث مباشرة لرسمة مشتركة بين السيد غوشو أوياما مؤلف مانجا المحقق كونان والسيد تيتسو هارا رسام مانجا هوكتو نو كين تجمع ماكوتو وكونان وكينشيرو ولين.

الفلم 23 ستقع أحداثه في سنغافورة وهو أول فلم من أفلام المحقق كونان تقع أحداثه خارج اليابان، الأحداث ستشمل أيضًا وجود جوهرة كبيرة تعرف باسم “الياقوتة الزرقاء” والتي غرقت في المحيط في نهاية القرن 19.

الفلم سيتضمن عودة اللص الشهير كايتو كيد بعد غيابه منذ الفلم 19 عام 2015، كما سيتضمن ظهور شخصية ماكوتو كيوغوكو لأول مرة في فلم من أفلام السلسلة، ماكوتو البارع في رياضة الكاراتية سيواجه كيد الذي سيحاول سرق الياقوتة الزرقاء، في نفس الوقت سيقوم كيد بأخذ كونان معه إلى سنغافورة رغمًا عنه.

الفلم 22 من المحقق كونان بعنوان Detective Conan: Zero no Shitsukounin (الجلاد زيرو) بدأ عرضه في 13 أبريل و وصل إلى 8 مليار ين في اليابان لأول مرة في تاريخ السلسلة و ليصبح أعلى أفلام كونان ربحًا و أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لهذه السنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق