الرئيسية / أنمي ياباني / البدأ بتسجيل الحوارات للفلم القادم من إيفانجيليون

البدأ بتسجيل الحوارات للفلم القادم من إيفانجيليون

كشف الحساب الرسمي لأنمي إيفانجيليون على تويتر بأنه قد تم البدأ بعملية تسجيل الحوارات للفلم القادم من السلسلة بعنوان Shin Evangelion Gekijo-ban (أو Evangelion 3.0 + 1.0)، كما كشف الحساب أيضًا في نفس المنشور عن صورة للحوارات التي كتبها المخرج هيدياكي أنو. الفلم من المقرر أن يعرض في 2020. كما أعلنت نتفليكس من أنها ستوفر الأنمي عبر خدمتها عالميًا في الربيع، و بحسب بيان نتفليكس الشرق الأوسط فإنه سيتم عرض المسلسل “آليّون وملائكة”، بحلقاته الـ 26 كاملة، والفيلمين المميّزين “نهاية إيفانجيليون” و”إيفانجيليون: الموت (الحقيقة) 2″.

استديو Khara كان قد أكد في أبريل 2017 عن وجود فلم جديد من سلسلة إيفانجيليون يتم إنتاجه، كما أعلن الموقع الرسمي عن فتح باب الانضمام للمشروع للرسامين والمصممين ومدراء الإنتاج، السيد تاتسويا كوشيدا المشرف الفني للأفلام كان قد كشف عن صورة للفلم الأخير في يوليو 2017.

سلسلة أفلام إيفانجيليون لديها معاناة طويلة في الإنتاج، السيد هيدياكي أنو كان هو مبتكر السلسلة ومخرجها عام 1995 مع استديو جيناكس، و في عام 2006 خرج من جيناكس وأسس استديو Khara ليبدأ بعدها صراع الحقوق على السلسلة مع استديو جيناكس، في عام 2007 قدم السيد أنو الفلم الأول من سلسلة الأفلام بعنوان Evangelion: 1.0 You Are [Not] Alone ليلحق بعده الفلم الثاني عام 2009 بعنوان Evangelion: 2.0 You Can [Not] Advance حيث كان الفلمان عبارة عن ملخص لما جاء في الأنمي التلفزيوني (مع اختلاف النهاية ليتسنى له التكملة) و تم بعدها عرض الفلم الثالث عام 2012 بعنوان Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo لتتوقف بعدها السلسلة تمامًا. السيد أنو بحسب العديد من المقابلات التي أجريت معه و بحسب وصف زوجته له فإنه قد تعرض لضغط شديد في الفلم الثالث أفقده حماسته على تكملة السلسلة، عندها قام بالعديد من التجارب المختلفة حيث عمل مع السيد ميازاكي في فلمه الأخير The wind raise كممثل للشخصية الرئيسية للفلم عام 2013 (ميزاكي صديق أنو و هو من اقترح عليه تأدية الدور، لمعلومات أكثر شاهد فلم The Kingdom of Dreams & Madness الوثائقي لاستديو جيبلي)، بعدها خرج أنو و قام بإخراج فلم واقعي لجودزيلا عام 2016 مع المخرج ايغاراشي حيث أعاد الفلم الروح لأنو للعودة للسلسلة واستكماله بحسب تصريحه.

عن Jaku

الأنمي للمتعة