إعلان
أنمي يابانيخبر

اعلان تجاري لأنمي Wizard Barristers

Wizard Barristers

تم نشر عرض تجاري للأنمي التلفزيوني القادم Wizard Barristers: Benmashi Cecil حيث يظهر العرض شخصية سيسيل و هي تقول: “أنا آسفة لأنني تأخرت”.

استديو ARMS ( عمل على Elfen Lied و Kite ) سيتولى عملية الإنتاج , السيد Yasuomi Umetsu ( عمل على أنمي Galilei Donna ) سيكون هو كاتب العمل و المخرج و المشرف كذلك على الحوارات , أما السيد Michiko Itou ( عمل على HENNEKO ) سيكون هو كاتب السيناريو.

تأخذنا القصة إلى طوكيو في عام 2018 عندما يكون البشر العاديين و أولئك الذين يستخدمون السحر متعايشين مع بعضهم , و نتيجة لذلك توجد هنالك قوانين ضد استخدام السحر و كذلك توجد “محكمة السحر” للنظر في الدعاوى القضائية بشأن استخدام السحر , في تلك الحالات “البينماشي” أو سحرة محامي الدفاع يدافعون عن الذين يستخدمون السحر , الفتاة سيسيل بطلة الانمي و أصغر بينماشي في التاريخ و شريكتها تدافعان عن زبائنهن في تلمك الحالات.

كما قام الموقع بالكشف عن مؤدي الأصوات:

الممثلة Rui Tanabe ستؤدي دور الفتاة الشابة سيسيل سادو ذات 17 عامًا و التي تُعتبر أصغر فتاة بينماشي في تاريخ الذين يعملون في “مكتب قانون الفراشة اينو طوكيو”.

cecile  Wizard Barristers

السيدة Kei Shindou ( مثلت دور هازوكي فيراري في أنمي Galilei Donna ) ستؤدي دور الفتاة ناتسونا هوتارو ذات 22 عامًا المبتدأة الجميلة في البينماشي.

natsuna  Wizard Barristers

السيد Hiroki Touchi ( مثل دور القط بانثر ليلي في فيري تيل ) سيؤدي دور الشاب ميتسوهيسا هاشيا ذو 27 عامًا مُنهي قاعة المحكمة.

mitsuhisa  Wizard Barristers

الأنمي من المقرر عرضه في يناير 2014.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق