الرئيسية / أنمي ياباني / صورة جديدة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Carol & Tuesday والقادم في أبريل من المخرج شنشيرو واتانابي مع استديو بونز

صورة جديدة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Carol & Tuesday والقادم في أبريل من المخرج شنشيرو واتانابي مع استديو بونز

كشف الموقع الرسمي لأنمي Carol & Tuesday والقادم للمخرج شنشيرو واتانابي عن صورة جديدة بالأعلى بالإضافة إلى العرض الدعائي بالأسفل، كما تم تحديد موعد العرض في 10 أبريل بالإضافة إلى عرضه في نفس التوقيت على نتفليكس اليابان. وبحسب الموقع الرسمي كشف بأن الأنمي سيكون مكون من كورين اثنين (قسمين)، الكور الأول سيدور حول لقاء كارول مع تيوزدي وظهورهما الأول، الكور الثاني سيدور حول قصتيهما بعد ظهورهما الأول.

الموقع كشف أيضًا عن الفائزتين في تجارب الأداء العالمية، المغنية Nai Br.XX (الصورة بالأسفل) ستقوم بتقمص شخصية كارول في حين ستقوم Celeina Ann (الصورة الثانية) بتقمص شخصية تيوزدي وستقومان بتأدية الأغاني الخاصة بالعرض. الموقع ذكر بأن الأنمي هو “أول أنمي ياباني في العالم يحتوي على مؤدين انجليزيين” و شوق كذلك بأن “الموسيقى التصويرية (ساوندتراك) تتجاوز الحدود الدولية”.

طاقم العمل

الاستديو: بونز.
المخرج: موتونوبو هوري
مصمم الشخصيات: تسونينوري سايتو (Sword of the Stranger).
ملحن الموسيقى: الموسيقار الكندي Mocky.

السيد شينشيرو واتانابي سيتولى الإخراج العام مع المصمم ايساكو كوبونوشي (عمل على إعلانات Hungry Days) الذي سيتولى تصاميم الشخصيات الأصلية و ستقوم آيا واتانابي بكتابة النصوص في حين ستتواجد شركة Flying Dog من أجل إعداد الموسيقى.

القصة بحسب الموقع الرسمي:

مضت 50 سنة منذ أن بدأ البشر بالهجرة نحو الحدود الجديدة: المريخ.
إنه عصر يقوم فيه الذكاء الصناعي بإنتاج الثقافات، و البشر مجرد مستهلكين لذلك المحتى.

هنالك فتاة.
هربت من العيش في العاصة ألبا وتعمل الآن بدوام جزئي بينما تحاول أن تصبح موسيقية، دائمًا ما تشعر أن شيئًا ما مفقودًا.
اسمها كارول.

هنالك فتاة.
ولدت لعائلة غنية في بلدة ريفية تدعى هيرشل، تحلم بأن تكون موسيقية لكن لا أحد من حولها أدرك ذلك، تشعر بأنها الشخص الوحيد في العالم.
اسمها تيوزدي.

تجمع فرصة بينهما للقاء بعضهما.
يردن الغناء.
يردن عمل الموسيقى.
معًا يشرعن بأن لديهن فرصة.

قد تقوم هاتان الاثنتان بعمل موجة صغيرة.
لكن هذه الموجة ستنمو في النهاية لتصبح شيئًا أكبر.

الشخصيات الرئيسية، لم يتم الكشف عن مؤدي الأصوات بعد حولهما.

المؤدية ميوري شينابوكورو (ناغيسا من Hanebado!) ستلعب دور كارول

المؤدية كانا ايشينوزي (ايشيغو من DARLING in the FRANXX) ستلعب دور تيوزدي

الملحنين الذين سيتواجدون في العمل: جين وود (This White Light)، مايسا تسونو (Akai Ko-en)، بيني سينس، ليدو، ايفان “كيد” بوغارت، تيم ريسي-أوكلي (Keane)، ايريك جلامبيك بوي (Kings of Convenience) وأيضًا نولباريش. المغنيتان Ann و Nai Br.XX ستقومان بأداء أغنية البداية والنهاية، نولباريش سيقوم بكتابة وتلحين أغنية البداية بعنوان Kiss Me، في حين سيقوم بيني سينس بكتابة وتلحين أغنية النهاية بعنوان Hold Me Now.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة