الرئيسية / أنمي ياباني / عرض دعائي للفلم السابع والأخير من سلسلة أفلام Space Battleship Yamato 2202

عرض دعائي للفلم السابع والأخير من سلسلة أفلام Space Battleship Yamato 2202

كشف الموقع الرسمي لسلسلة أفلام Space Battleship Yamato 2202 عن عرض جديد للفلم السابع والأخير والمقرر عرضه في 1 مارس.

كما هو الحال في الأفلام السابقة سيتم بيع نسخ محدودة من أقراص البلوراي للفلم في نفس دور العرض، الفلم سيتوفر للشراء والاستئجار الرقمي في نفس يوم الافتتاح في اليابان، و سيتم طرح النسخ العادية من أقراص البلوراي في 26 أبريل.

المشروع الجديد سيكون تكملة للسلسلة الأصلية و مكون من 7 أفلام، كما حصلت السلسلة على نسخة تلفزيونية سيتم عرضها في ابتداءًا من 5 أكتوبر.

القصة تقع أحداثها في عام 2202 بعد 3 سنوات من عودة ياماتو من كوكب اسكندر، الناس على كوكب الأرض استعادوا الكوكب و تم توقيع معاهدة سلام مع جارميلاس، بالإضافة إلى إعادة الإعمار قامت الأرض بوضع أسطول دفاع جديد يشمل سفينة أندروميدا،  تقوم آلهة تيريزا بدعوة ياماتو إلى رحلة جديدة ضد تهديد جاتلانتس الذي يجتاح الكون و يقترب تدريجيًا من الأرض.

السيد نوبويوشي هابارا سيتولى مهمة الإخراج (أخرج Fafner) و سيتولى هاروتوشي فوكوي كتابة القصة و تنسيقها (كاتب الرواية الأصلية Gundam UC) و سيكون المنتج التنفيذي هو السيد شوجي نيشيزاكي، بالإضافة إلى السيد ماكوتو كوباياشي الذي سيعمل على التصاميم.

السيد شوجي كان قد كشف في أغسطس 2016 عن وجود تكملة لسلسلة ياماتو 2199 من خلال 7 أفلام سينمائية سيبدأ عرضها في أواخر 2016.

عن Jaku

الأنمي للمتعة