الرئيسية / أنميشن غربي / العرض الدعائي لسلسلة حلقات Love, Death & Robots والقادمة في مارس على نتفليكس

العرض الدعائي لسلسلة حلقات Love, Death & Robots والقادمة في مارس على نتفليكس

كشفت قناة نتفليكس على اليوتيوب عن العرض الدعائي لسلسلة حلقات Love, Death & Robots حيث ستكون عبارة عن سلسلة أنميشن +18 و سيتم نشرها عبر نتفليكس في 15 مارس 2019.

(تحذير: العرض يحتوي على مشاهد غير لائقة NSFW)

السلسلة هب عبارة عن رسوم متحركة من إخراج كل من المبدع تيم ميلر، الذي أخرج فيلم Deadpool، والجزء الجديد من فيلم Terminator (والذي لم يتم اختيار اسمه بعد)، وديفيد فينشر الذي يقف وراء مسلسلات MINDHUNTER، Gone Girl، وHouse of Cards.

وتقدم سلسة Love, Death & Robots مجموعة من القصص القصيرة بتقنية الأنيميشن تتضمن قصص الخيال العلمي والفانتازيا والرعب والكوميديا. ومن خلال مقاربة جريئة لكل قصة في هذه السلسلة، تهدف الحلقات إلى أن تترك أثرًا لدى المشاهد إذ أنها سهلة المشاهدة وصعبة النسيان في آن واحد.

وتستمد هذه السلسلة إلهامها من المادة الأدبية المحرضة التي أثرت في اهتمامات المخرجين ميلر وفينشر في مجال السرد القصصي. وفي هذا الشأن، يقول ميلر: “إن سلسلة Love, Death & Robots هي مشروع أحلامي، فهي تجمع بين حبي للرسوم المتحركة والقصص الرائعة. لطالما ألهمتني أفلام منتصف الليل، والقصص المصورة، وكتب ومجلات الروايات الخيالية الرائعة، إلا أنها وخلال الفترة الماضية شهدت تراجعًا لتتبوأ مكانة هامشية تقتصر على ثقافة المهوسين وغريبي الأطوار والذين كنت جزءاً منهم. وأنا متحمس للغاية لأن المشهد الإبداعي قد تغير أخيراً بما فيه الكفاية لأن تصبح الرسوم المتحركة الموجهة للكبار جزءاً من حوار ثقافي أكبر.”

هذا وقد وحّد إنتاج سلسلة Love, Death & Robots مجتمعًا عالميًا للرسوم المتحركة، مستقطبًا المواهب ووجهات النظر الفريدة من استوديوهات رسوم متحركة مبتكرة ومخرجين وفنانين من جميع أنحاء العالم. وتتضمن السلسلة ثمان عشرة قصة، تم بذل جهد كبير لإنجاز كل حلقة منها بالشكل الأمثل، لتخرج مشحونة بمزيج من الطاقة والحركة والكوميديا السوداء الفوضوية.

وتقدّم السلسلة التي يشرف على إنتاجها التنفيذي كل من ديفيد فينشر، وتيم ميلر، وجنيفر ميلر، وجوش دونين، مبتكري رسوم متحركة عالميي المستوى وقصص رائعة لأول سلسلة قصص متحركة قصيرة تضمن تقديم تجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

وتتميز كل حلقة في هذه السلسلة بأنها:

  • قصيرة تتراوح مدتها بين 5 إلى 15 دقيقة.
  • ذات أسلوب رسوم متحركة فريد من نوعه، يجمع بين التقنية ثنائية الأبعاد التقليدية إلى الصور ثلاثية الأبعاد المحركة حاسوبيًا.
  • تم تنفيذها من قبل فريق متنوع من صانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم.
  • موجهة إلى جمهور البالغين.

نبذة عن Blur Studio

شركة إنتاج رسوم متحركة حائزة على الجوائز تبتكر محتوى للألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية. يقف وراء تأسيس شركة Blur Studio ويديرها، مخرج فيلم “Deadpool” المبدع تيم ميلر، وتتمتع الشركة بباع طويل في تصميم المقاطع الدعائية للأفلام والمقتطفات السينمائية لصناعة الألعاب، والتأثيرات المرئية للأفلام. ومن أحدث أعمال الشركة إنتاج سلسلة الرسوم المتحركة “Love, Death & Robots” لشبكة Netflix.

عن Jaku

الأنمي للمتعة