الرئيسية / أنمي ياباني / عرض دعائي جديد لفلم كود جياس: إحياء لولوش

عرض دعائي جديد لفلم كود جياس: إحياء لولوش

كشف الموقع الرسمي لسلسلة كود جياس عن عرض دعائي جديد لفلم التكملة القادم بعنوان Code Geass: Fukkatsu no Lelouch (كود جياس: إحياء لولوش) والذي بدأ عرضه في اليابان في 9 فبراير. المخرج غورو أكد على تواجد الطاقم الرئيسي في الفلم، كما أكد بأن القصة ستكون شاملة في فلم واحد و سيكون هو النهاية للعمل.

(العرض قد يحتوي على حرق)

موقع V-Storage التابع لبانداي نامكو قام في شهر مايو بنشر تعليقات لكل من المخرج غورو تانيغوشي و الكاتب ايشيغورو أوكوشي بخصوص الفلم التلخيصي الثالث من كود جياس حيث أكد الكاتب أوكوشي بأنهما سيعودان لما هو “قادم” بعد الأفلام.

“وقت العمل على المسلسل التلفزيوني كنت قد قررت بأن أنهي قصة لولوش بعد الحلقة الأخيرة، على كل حال فإن هذا الفلم Glorification (الفلم التلخيصي الثالث) مختلف قليلًا، لم يكن المقصد منه النهاية بل البداية”.

المخرج تاناغوشي أضاف بأن الاختلاف في قصة الأفلام الملخصة الثلاثة لا تتناقض مع المسلسل التلفزيوني بل هي نتيجة احتمال واحد.

الأفلام الثلاثة التي تم عرضها في 2017-2018 لخصت 50 حلقة من سلسلة كود جياس، كما أنها اسحتوت على مشاهد جديدة و إعادة تسجيل الأصوات من أجل الفلم، السيد نوبويوكي هاياما (مؤدي ايكاكو من بليش) أدى دور شخصية شينشيرو تاماكي خلفًا للراحل كازوناري تاناكا والذي توفي في 2016.

الفلم الأول من الأفلام الملخصة تم عرضه في أكتوبر 2017، الثاني تم عرضه في 10 فبراير 2018، أما الثالث فتم عرضه في 26 مايو 2018. بعدها تم الإعلان عن تكملة للسلسلة من خلال فلم في فبراير 2019.

عن Jaku

الأنمي للمتعة