الرئيسية / أنمي ياباني / الموقع الرسمي لسلسلة Monogateri يطلق عداد تنازلي

الموقع الرسمي لسلسلة Monogateri يطلق عداد تنازلي

قام الموقع الرسمي لسلسلة Monogateri بوضع عداد تنازلي داخل الموقع وباللغة اليابانية (لا يوجد أرقام) من دون أي توضيحات. العداد سيقوم بلفلفة رأسك من الأعلى إلى الأسفل لكي تحل شيفرة الوقت المتبقي كما هو موضح في الصورة بالأعلى، لكن في حال كنت مصرًا على معرفة موعد انتهاء العداد فاعلم بأنه سينتهي غدًا الأربعاء الساعة 11 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، و في حال كان الوقت خاطئًا لوموا المصدر وليس أنا.

العداد بني أيضًا على صفحة أنمي Zoku Owarimonogatari الموجودة في واجهة الموقع، الأنمي تم عرضه في السينما اليابانية في 10 نوفمبر الماضي و تم الإعلان وقتها بأن الأنمي سيتم عرضه أيضًا كحلقات تلفزيونية على مدار 6 حلقات من دون تحديد الموعد. الأنمي تم عرضه اليوم عبر 30 شاشة سينمائية في اليابان و قامت المغنية TrySail بأداء أغنية النهاية.

الكاتب نيشو ايشين بدأ بنشر سلسلة روايات الجيب مونوغاتاري بداية مع باكيمونوغاتاري عام 2006، زوكو اواريمونوغاتاري هي القصة الأخيرة من القسم الثالث لسلسلة روايات مونوغاتاري و تم نشرها في سبتمبر 2014، السلسلة استمرت بعدها في القسم الرابع والذي نشر في 2015-2016، و هي الآن في القسم الخامس من السلسلة و الذي بدأ نشره في يوليو 2016.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة