الرئيسية / الأخبار / رسميًا.. شركة شويشا تطلق تطبيقها الخاص بالمانجا حول العالم وبشكل مجاني

رسميًا.. شركة شويشا تطلق تطبيقها الخاص بالمانجا حول العالم وبشكل مجاني

أطلقت دار النشر اليابانية شويشا خدمتها الرسمية المخصصة لمشاهدة المانجا باسم MANGA Plus والمتوفرة حول العالم باللغة الإنجليزية (ما عدا اليابان والصين وكوريا)، كذلك تم إطلاق تطبيق متوفر الآن على منصتي iOS و الأندرويد بالإضافة إلى الموقع الرسمي، كما سيتم إضافة اللغة الإسبانية إلى الخدمة بين شهري فبراير ومارس.

الخدمة تحتوي حاليًا على 50 عنوانًا منها 13 سلسلة مكتملة، وسيتم إضافة المزيد من العناوين تدريجيًا. الخدمة ستنشر الفصول الجديدة من المانجات المتسلسلة في نفس موعد صدورها في اليابان عبر مجلات شونين جمب و جمب سكوير و خدمة شونين جمب+. الخدمة ستتوفر بشكل مجاني للتحميل والاستخدام لكن بإمكان المستخدمين أن يشتروا مجلدات المانجا الكاملة لمانجات محددة، الفصل الأول والأخير من المانجات المتسلسلة حاليًا مثل ون بيس و هيرو أكاديميا ستتوفر بشكل مجاني، و سيذهب جزء من عائدات الإعلانات إلى مؤلفي المانجا مباشرة.

قمت بتجربة التطبيق وبالفعل المانجات المتواجدة متوفرة بشكل مجاني، مانجا ون بيس على سبيل المثال متوفر فيها أول 6 فصول ثم تقفز مباشرة إلى آخر 5 فصول بالتحديد من الفصل 925 إلى 930 والذي نشر في الأسبوع الماضي. التطبيق احتوى على مانجات كثيرة لا يسعني ذكرها جميعها، لكنها جميعًا للمانجات المشهورة التابعة لشويشا بالتأكيد.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة