إعلان
أنمي يابانيخبر

المخرج تاكاهاتا يعتقد بأنه لا تزال هنالك فرصة لعودة ميزاكي

ميزاكي و تاكاهاتا
(من اليسار لليمين) ميزاكي – سوزوكي – تاكاهاتا

قال المخرج ايزاو تاكاهاتا الشريك المؤسس لاستديو جيبلي و رفيق درب ميزاكي تعقيبًا على قرار اعتزاله صناعة الأفلام: “ميزاكي قال: [هذه المرة أنا جاد] , لكنني أعتقد بأنه لا تزال هنالك فرصة جيدة للتغيير , أعتقد ذلك منذ أن عرفته من مدة طويلة , و لن أتفاجأ على الإطلاق إذا ما حدث ذلك”.

السيد تاكاهاتا تحدث في خلال مؤتمر صحفي في مدينة طوكيو عن فلمه الأخير الأميرة كاجويا و الذي يعتبر هو أول عمل له بعد 14 عامًا من التوقف حيث سُأل عن عمله القادم فأجاب:”ليست لدي أي فكرة” , كما سٌأل عن ما إذا كان هذا أول عنوان لجيبلي من دون وجود هياو ميزاكي حوله؟ , رد قائلًا: “ميزاكي سيظل هنا و لم أُفكر بذلك حتى” ثم أكمل “أعتقد بأن ميزاكي قد شاهد (الأميرة كاجويا) لكنني لم أتحصل منه على أي تعليق” و عن مستقبل استديو جيبلي أجاب تاكاهاتا: ” بسبب المنتج توشيو سوزوكي (المدير الحالي للاستديو) و ميزاكي فقد تم اتخاذ القرارات عن ما يجب القيام به بشأن جيبلي , لا أمتلك أية مسؤوليات”.

نذكر أن السيد ميزاكي بعد أن أنهى فلمه الأخير طُرح عليه سؤال عن اعتزاله لكنه رد بأنه لن يعتزل و لكنه فاجأنا بإعلان اعتزاله بعد ذلك بوقت قصير , كما أن السيد ميزاكي على ما يبدو أنه يعاني من قلبه حسب بعض الأخبار التي نقلتها إحدى المجلات اليابانية.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق