الرئيسية / أنمي ياباني / أفلام Modest Heroes ستصدر على بلوراي في 20 مارس

أفلام Modest Heroes ستصدر على بلوراي في 20 مارس

كشف أمازون عن موعد طرح أفلام Modest Heroes القصيرة عبر الأقراص والتي ستكون في 20 مارس. نسخة البلوراي ستكلف 5,076 ين بينما الديفيدي ستكلف 4,104 ين.

استديو بونوك وصف الأفلام بأنها “قصص أبطال متواضعين في وقتنا الحالي” و تم عرض القسم الأول من الأفلام في 24 أغسطس، كما أن السيد يوشياكي نيشيمورا هو نفسه منتج المشروع.

مشروع Modest Heroes عبارة عن 3 أفلام قصيرة من مخرجين مختلفين:

  • فلم Kanini & Kanino للمخرج هيروماسا يونباياشي من نوع مغامرات وخيال و مدته 15 دقيقة و ستتحدث قصته عن سرطان بحر و شقيقها. المخرج يونباياشي عمل كمخرج مع الاستديو في مشروعه الأول Mary and The Witch’s Flower كما عمل مع استديو جيبلي في فلمهم الأخير When Marnie Was There، كما ستكون هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بعمل قصة أصلية.

  • فلم Life Ain’t Gonna Lose للمخرج يوشيوكي موموسي من نوع دراما إنسانية (مأخوذة من قصة حقيقية) و مدته 15 دقيقة و سيُظهر قصته الحب بين الأم و صغيرها. المخرج موموسي عمل مع المخرج الرائع ايزاو تاكاهاتا على العديد من الأفلام الرائعة في استديو جيبلي مثل قبر اليراعات و مطر الذكريات و حرب الراكون و حكاية الأميرة كاغويا حيث تولى الإشراف على الرسوم و رسم مشاهد لوحة القصة (storyboarder) و الصورة الرئيسية و تصميم بعض المشاهد الخاصة.

  • فلم Invisible للمخرج أكيهيكو ياماشيتا مدته 14 دقيقة وسيكون من نوع أكشن و سيدور حول نضال رجل غير مرئي. المخرج ياماشيتا عمل سابقًا مع المخرج هاياو ميازاكي في العديد من أفلام جيبلي، حيث عمل كرسام و مشرف رسوم ومصمم شخصيات و مساعد مخرج في فلم المخطوفة و قلعة هاول المتحركة و بونيو و مهب الريح.

استديو بونوك تأسس عام 2015 و أنتج في 2017 مشروعه الأول و هو فلم Mary and The Witch’s Flower و حقق قرابة 3 مليار ين في السينما اليابانية.

عن Jaku

الأنمي للمتعة