الرئيسية / أنمي ياباني / أنمي Jashin-chan Dropkick يحصل على موسم ثاني بعد وصول المبيعات إلى 2,000 صندوق بلوراي

أنمي Jashin-chan Dropkick يحصل على موسم ثاني بعد وصول المبيعات إلى 2,000 صندوق بلوراي

كشف العاملون على أنمي Jashin-chan Dropkick خلال فعالية سوغوي سابوتو عن وصول مبيعات صناديق البلوراي إلى 2,000 صندوق، و بهذا العدد سيوفي العاملون وعدهم وسيقومون بإنتاج موسم ثاني للأنمي.

و كان العاملون قد لمحوا إلى حصول الانمي على تكملة في حال باعت الأقراص بشكل جيد. وكشف الحساب الرسمي للأنمي على تويتر في أكتوبر الماضي بأنه إذا تم بيع 2,000 صندوق بلوراي قبل فعالية “سوغوي سابوتو” في 20 يناير فإن المنتج التنفيذي كويشيرو ناتسومي سيوافق على موسم ثاني من العمل، الحساب ذكر بأن الطلبات المسبقة من صناديق البلوراي قد وصلت إلى 813 طلب في ذلك الوقت، الصندوق الأول سيتم إصداره في 29 أكتوبر والثاني في 26 نوفمبر.

صناديق البلوراي تختلف عن أقراص البلوراي المعتادة، أقراص البلوراي العادية يتراوح سعرها ما بين 40-60 دولار وتحتوي على 2-3 حلقات و أحيانًا 4 حلقات (أنمي مكون من 12 حلقة يحصل على 4 أقراص بلوراي) كما أنها تكون فقيرة من أي محتويات إضافية. أما صناديق البلوراي (BD Box) فيتراوح سعرها ما بين 200-300 دولار و تحتوي على 6 حلقات بالإضافة إلى محتويات أخرى إضافية.

أنمي Jashin-chan Dropkick بدأ عرضه في 9 يناير واستمر لمدة 11 حلقة وحصل على حلقة إضافية تم عرضها عبر أمازون برايم في 1 أكتوبر.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة