الرئيسية / الأخبار / مؤلف رواية I’ve Been Killing Slimes for 300 Years يطلق رواية جديدة بعنوان “أنا ملك الشياطين. تزوجت من أم البطلة، لذا أصبحت البطلة ابنتي في القانون”

مؤلف رواية I’ve Been Killing Slimes for 300 Years يطلق رواية جديدة بعنوان “أنا ملك الشياطين. تزوجت من أم البطلة، لذا أصبحت البطلة ابنتي في القانون”

أطلق مؤلف رواية I’ve Been Killing Slimes for 300 Years السيد كيسيتسو موريتا روايته الجديدة في سيبتمبر الماضي والتي تحمل عنوان I am the demon king. I got remarried to the mother of the hero, so the hero is my daughter-in-law (أنا ملك الشياطين. تزوجت من أم البطلة، لذا أصبحت البطلة ابنتي في القانون).

تتحدث القصة عن ملك الشياطين جاروتو ريوزين الذي هزم وبكل سهولة حزب البطل الذين هاجموا قلعته. ملك الشياطين اللطيف أخذ البطلة التي أغمي عليها إلى منزلها وهناك يلتقي بريتا المرأة التي قامت برعاية البطلة مُنذ نعومة أظفارها فيقع في حبها من النظرة الأولى، فيعرض عليها الزواج فتوافق مباشرة. وبطبيعة الحال البطلة ليست راضية عن كون والدها في القانون هو ملك الشياطين فيصبح الوضع متوترًا بينهما. فيحاول ملك الشياطين وبكل الوسائل أن يبني عائلة سعيدة مع ابنته في القانون.

عن Aosan