الرئيسية / أنمي ياباني / صورة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Revisions والقادم في يناير

صورة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Revisions والقادم في يناير

كشف الموقع الرسمي للأنمي الغير مقتبس Revisions عن العرض الدعائي للأنمي و كذلك عن الصورة بالأعلى بالإضافة إلى الإعلان بأن نتفليكس ستقوم بعرض الأنمي عبر خدمتها، الأنمي سيُعرض عبر فقرة +Ultra على قناة فوجي في 9 يناير. العرض يستعرض أغنية البداية من أداء THE ORAL CIGARETTES.

الأنمي سيكون من إنتاج استديو Shirogumi (منتج Etotama) مع المخرج قورو تاناقوشي (مخرج كود جياس) و مصممة الشخصيات الأصلية سوناو شيكاوكا (عملت على Kyo no Gononi) و سيتولى جون شيراي اقتباس تلك التصاميم من أجل رسوم CG، ماكوتو فوكامي (عمل في مسلسل Berserk 2016 و 2017) و تايشي هاشيموتو سيتوليان تنسيق القصة.

القصة تدور حول دايسوكي دوجيما و هو طالب في السنة الثانية من المرحلة الثانوية والذي اختطف عندما كان صغيرًا و أصبح يعاني مع أصدقائه من ظاهرة غريبة تسمى “شيبويا أدريفت”.

ذات يوم يتم نقل وسط شيبويا إلى أكثر من 300 عام في المستقبل، الأشخاص الذين تم إرسالهم إلى هنالك لم يجدوا شيئًا سوى غابات مليئة بالأشجار والكثير من الأنقاض بالإضافة إلى مخلوقات عدائية تسمى “ريفيسيونس” (منقحات) تتحكم بوحوش آلية عملاقة.

عندما تقوم الوحوش بمهاجمة شيبويا تظهر فتاة تدعى ميلو (تشبه تلك التي أنقذت دايسوكي ذات مرة) تقوم بإنقاذ الناس و تعطي ديكو ورفاقه أسلحة يمكنها الطيران ليقوموا بحماية شيبويا.

عن Jaku

الأنمي للمتعة