الرئيسية / أنمي ياباني / شبكة Netflix تكشف عن أبرز مسلسلات الأنمي على شبكتها لعام 2019

شبكة Netflix تكشف عن أبرز مسلسلات الأنمي على شبكتها لعام 2019

طوكيو، اليابان – 27 نوفمبر 2018 – تواصل Netflix، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، تقديم المزيد من أعمال الرسوم المتحركة الأصلية. وفي هذا السياق، أعلنت اليوم عن مجموعة من الأعمال البارزة ضمن خطتها البرامجية للعام المقبل، وذلك خلال فعالية خاصة بعنوان “الخطة البرامجية لأعمال الأنمي” أقيمت في مسرح أكيبا في طوكيو.

وتنضم المسلسلات المُعلن عنها اليوم إلى مجموعة برامج الرسوم المتحركة المتنامية التي تقدمها Netflix، والتي نالت بالفعل إعجاب عشاق هذا النوع من المحتوى من حول العالم، بما فيها مسلسلات مثل DEVILMAN crybaby وB: The Beginning التي تم تقديمها هذا العام. وخلال العام 2019، يمكن للمشاهدين في كل مكان الاستمتاع بعدد أكبر من أعمال الرسوم المتحركة لبعض من أفضل المبدعين في هذا المجال، فضلًا عن فرصة إعادة مشاهدة قصص عرفوها وأحبوها وحظيت بشعبية كبيرة بينهم، بما في ذلك SAINT SEIYA: Knights of the Zodiac، و ULTRAMAN، و NEON GENESIS EVANGELION.

المزيد من التفاصيل حول ما أعلنت عنه Netflix اليوم خلال فعالية تقديم الخطة البرامجية في طوكيو:

Rilakkuma and Kaoru  الإطلاق العالمي: 19 أبريل 2019

حين تشارك امرأة في الثلاثينيات من عمرها شقتها مع دبة ناعمة قررت الانتقال للسكن هناك، تجد بأن سرّ الحياة قد يتخلص في كثير من الأحيان في مجرد الاسترخاء. تعود واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في اليابان إلى الحياة في مسلسل الرسوم المتحركة المصوّر بتقنية إيقاف الحركة.

طاقم العمل:

المخرج: ماساهيتو كوبايشي

المؤلف: ناوكو أوغيغامي

المستشار الإبداعي: أكي كوندو

حقوق الإنتاج: شركة San-X

شركة الإنتاج: dwarf studios

كادر التمثيل الرئيسي:

ميكاكو تيب

NEON GENESIS EVANGELION– الإطلاق العالمي: ربيع 2019

تتعرض طوكيو 3 في العام 2015 لهجوم من مخلوقات قوية تعرف باسم “الملائكة”. ويتم اختيار البطل شينجي ايكاري لتجربة سلاح قوي على هيئة بشر يعتبر الوسيلة الوحيدة أمام البشر لمواجهة “الملائكة”. وتبدأ معركة تقرير مصير الإنسان. ما هي هذه المخلوقات المعروفة باسم الملائكة؟ ما هو مصير الشباب الذين يختبرون السلاح وما مصير البشرية جمعاء؟

وإلى جانب مسلسل NEON GENESIS EVANGELION، سوف تبدأ Netflix أيضًا بعرض مسلسلي EVANGELION: DEATH TRUE² و THE END OF EVANGELION.

طاقم العمل:

المخرج: هايديكي آنو

التخطيط/المسودة: هايديكي آنو

تصميم الشخصيات: يوشي يوكي ساداموتو

التصميم الميكانيكي: ايكتو ياماشيتا، هايديكي آنو

شركة الإنتاج: Studio Khara

كادر التمثيل الرئيسي:

ميغومي أوغاتا، كوتونو متسيوشي، يوريكو ياماغوشي، ميغومي هاياشيبارا، يوكو ميامورا

SAINT SEIYA: Knights of the Zodiac: الإطلاق العالمي: صيف 2019

SAINT SEIYA: تتابع هذه السلسلة مغامرات معاصرة لشباب محاربين يدعون “الفرسان” مهمتهم حماية الآلهة الإغريقية العائدة للحياة أثينا. يطلق على هؤلاء الفرسان اسم “فرسان دائرة البروج” ويرتدي كل واحد منهم درعًا قويًا بحسب بُرجه المُختار، ومهمتهم هي مساعدة أثينا في معركتها ضد الآلهة الأولمبيين الأقوياء الذين ينوون تدمير البشرية.

طاقم العمل:

المخرج: يوشيهارو أشينو

محرر القصة والمؤلف الرئيسي: إيغوين سون (Avengers: Secret Wars)

تصميم الشخصيات: تيرومي إيشي

تصميم الملابس: تاكاشي أوكازاكي

شركة الإنتاج: Toei Animation

7SEEDS – الإطلاق العالمي: أبريل 2019

مع التوقعات باصطدام نيزك ضخم بكوكبنا في المستقبل القريب يؤدي إلى إبادة جميع الكائنات الحية، بما في ذلك البشر، عن وجه الأرض. تتخذ الحكومة إجراءات احترازية لمواجهة أسوأ سيناريو من خلال مشروع يُدعى “7SEEDS“، حيث تم اختيار خمس مجموعات من سبعة شباب وشابات بعناية ووضعهم في فرق خاصة. ويسعى كل فريق مشارك لإيجاد سبل للبقاء على قيد الحياة في جزيرة معزولة.

طاقم العمل:

المخرج: يوكيو تاكاهاشي

محرر القصة: توكو ماشيدا

تصميم الشخصيات: يوكو سوتاه

شركة الإنتاج: GONZO

كادر التمثيل الرئيسي (مجموعة الصيف ب):

ناو توياما، جون فوكوياما، كاتسويوكي كونيشي، يوكو سومي، كانا أسومي، أكيرا ايشيدا، أوي يوكي، كازوهيكو اينوي

ULTRAMAN–  الإطلاق العالمي: الأول من أبريل 2019

بعد مرور سنوات على اختفاء ألترامان، أصبح “عملاق الضوء” (هيكاري نو كيوجين) الأسطوري إلى ذكرى بعيدة، إذ يعتقد بأنه عاد إلى موطنه بعد محاربة الكثير من الفضائيين العمالقة الذين غزوا الأرض. ويبدو بأن شينجيرو ابن شين هاياتا يمتلك قدرات غريبة، ويدرك بأنه هو ألترامان بعد كشف والده للحقيقة واكتشافه لقدراته، وهو ما يدفع شينجيرو لمحاربة الفضائيين الذين يغزون الأرض بصفته ألترامان الجديد.

طاقم العمل:

المخرج: كنجي كامياما، شنجي أراماكي

الموسيقى: نوبوكو تودا، كازومي جينوتشي

شركة الإنتاج: Production I.G, SOLA DIGITAL ARTS

كادر التمثيل الرئيسي:

ريوهي كيمورا، تاكويا إيغوتشي، ميغومي هان، هيديوكي تاناكا

المصدر: نتفليكس

عن Jaku

الأنمي للمتعة