الرئيسية / ترفيه / مجسمات / نظرة على معرض Mega Hobby 2018 Autumn و المجسمات الجديدة التي تم الإعلان عنها

نظرة على معرض Mega Hobby 2018 Autumn و المجسمات الجديدة التي تم الإعلان عنها

أقيم بالأمس معرض Mega Hobby 2018 Autumn لمحبي المجسمات في أكيهابارا، وقد تم الإعلان عن خطط عمل مجسمات جديدة للعديد من الشخصيات والكشف عن نسخ العرض، هنا قائمة ببعض أبرز المشاركين:

 

قائمة الشخصيات التي تم الإعلان عنها:

من شركة Phat:

تاداراكا ريكا وشينجو أكاني من SSSS.Gridman، يوسي يوندي من Goblin Slayer، شخصية ST AR-15 من Girls Frontline.

من شركة ALTER:

سونادا يومي وكوساكا هونوكا وتسوشيما يوشيكو من Love Live! School Idol Festival (قياس 1/7)، نينوميا أسوكا وأكاجي ميريا وساساكي تشي من [email protected] Cinderella Girls (قياس 1/7)، شيما رين من Yuru Camp△ (قياس 1/10)، ميرلين وآرثر بيندراجون من Fate/Grand Order (قياس 1/8)، توكيساكي كورومي من Gekijouban Date A Live: Mayuri Judgement (قياس 1/8)، فالفيت كرو من Tales of Berseria (قياس 1/8).

من شركة Aquamarine:

هاتسوني ميكو  Racing 2018، سيبر ليلي وأوكيتا سوجي من Fate/Grand Order (قياس 1/7).

من شركة MegaHouse:

لوفي من One Piece، هارونو ساكورا وأوتشيها مادارا من Naruto Shippuuden (مجسم ساكورا قياس 1/8)، كيوبي وسوسانو من Boruto: Naruto Next Generations، أزيماندياس من Fate/Grand Order (قياس 1/8)، إينوياما مانا من Gegege no Kitaro، هوشيميا إيتشيقو من Aikatsu!، كيريتو وأسونا وسيليسا من Swrod Art Online، نيجويشي من Dragon Ball FighterZ، الإخوة إلريك من Fullmetal Alchemist: Brotherhood، أوميجامون من Digimon Adventure، إل وياغامي لايت من Death Note.

من شركة Good Smile:

هاتسوني ميكو POP UP Parade، هاتسوني ميكو Symphony 2017 (قياس 1/8)، كاشيما من Kantai Collection (قياس 1/8)، كوروساوا ديا من Love Live! Sunshine!! (قياس 1/7)، ريكو وريج من Made in Abyss، ريمورو تيمبيست من Tensei shitara Slime Datta Ken، صحيفة دموية تشان من Hataraku Saibou.

من شركة MaxFactory:

كومانو وسوزويا من Kantai Collection (قياس 1/8)، روكو وتشي من Heavily Armed High School Girls، أستولفو من Fate/Apocrypha، إينوياما أوي من Yuru Camp△، غوداكو من Fate/Grand Order، تاكاناشي ري من Alice Gear Aegis، ساكوموتو ريوجي من Persona 5: The Animation.

من شركة Amakuni:

ناديسيكو من Death Ball (قياس 1/7)، هيلينا بلافاتسكي من Fate/Grand Order.

من شركة Kotobukiya:

إلاستوريس من Azur Lane (قياس 1/7)، ستيليت من Frame Arms Girl، شوجينكو ومورجانا من Persona 5: Dancing Star Night (قياس 1/8)، ميدوريا إيزوكو وتودوروكي شوتو من Boku no Hero Academia: (مجسم ميدوريا قياس 1/8)، ميساكا ميكوتو من To Aru Majutsu no Index III (قياس 1/7)، هيبيكي وليف من Pokemon.

من شركة FREEing:

آش لينكس من Banana Fish، إيريزا سكارليت من Fairy Tail (قياس 1/4)، سوكاهاها من Fate/Grand Order (قياس 1/4)، كيريغيري كيوكو من Danganronpa 1/2 Reload (قياس 1/4).

من شركة Kadokawa:

شينا مايوري وماكيسي كوريسو من Stiens;Gate (قياس 1/7).

من شركة Aniplex:

زيرو تو من Darling in the FranXX (قياس 1/7)، توساكا رين من Fate/Extra Last Encore (قياس 1/7).

من شركة Licorne:

كوهيناتا ميهو وإغاراشي ريوكو وشيمامورا يوزوكي من [email protected] Cinderella Girls.

من شركة Alpha x Omega:

شيروغاني ليلي من Aikatsu Stars! (قياس 1/8).

من شركة Easy Eight:

تاتشيبانا هيبيكي من Senki Zesshou Symphogear GX، كافو شينو من Gochuumon wa Usagi Desu ka??.

من شركة Orange Rouge:

إيشيكيريمارو من Touken Ranbu، ميدوريما شينتارو وكاغامي تايغا من Kuroko no Basket.

عن Onni

مهتم بمجسمات الانمي وإقتنائها.