الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن القصة الخاصة بأنمي Sarazanmai والقادم في أبريل

الكشف عن القصة الخاصة بأنمي Sarazanmai والقادم في أبريل

تم الكشف من خلال مهرجان أنميت قيرلز 2018 عن القصة الخاصة بأنمي Sarazanmai للمخرج كونيهيكو ايكوهارا والمقرر عرضه في أبريل 2019 ضمن فقرة نويتامينيا.

الأحداث تقع في أساكوسا.
ذات يوم، ثلاثة طلاب من الصف الثاني في المرحلة الثانوية (كازوكي ياساكا، توي كوجي، اينتا جيناي) قابلوا مخلوقًا يشبه الكابا يدعى كيبي نصب نفسه وريثًا على عرض مملكة الكابا، يقوم كيبي بأخذ الشيريكوداما (هي كرة أسطورية يقال بأنها تحتوي على روح وطاقة الإنسان يتم أخذها من فتحة الشرج) من الطلاب بالقوة ليتحولوا إلى كابا، يقوم كيبي بإعلامهم: إذا أردتم استعادة هيئتكم السابقة فيجب عليكم التواصل “بهذه الطريقة” و أن تحضروا لي الشيريكوداما من الزومبي، هل سيتمكن الفتيان الثلاثة من التواصل وأصل أخذ الشيريكوداما من الزومبي؟.
في نفس الوقت يحاول اثنان من رجال الشرطة (ريو نيبوشي و مابو أكوتسو) أن يقوما بعمل شيء ما في مقر الشرطة الذي يتواجدان فيه.

استديو MAPPA سيتولى الإنتاج بالتعاون مع استديو Lapin Track (منتج Yuri Kuma Arashi) في حين سيعمل السيد كونيهكو ايكوهارا على الإخراج، تيروكو اوتسومي ستشرف على الحوارات و ميجي تولى تصاميم الشخصيات الأصلية و ستقوم كايوكو ايشيكاوا باقتباس تلك التصاميم للأنمي وكذلك الإشراف على الرسوم، أياكا فوجي ستتولى رسم الخلفيات (Kill la Kill) مع استديو Studio Pablo وأخيرًا يوكاري هاشيموتو ستتولى تلحين الموسيقى (Penguindrum).

المخرج ايكوهارا أخرج الأنمي الرائع Mawaru Penguindrum  في 2011 لكنه قدم لنا أنمي Yurikuma Arashi المخيب للآمال في 2015 و هو آخر عمله له حتى الآن، السيد ايكوهارا كان قد بدأ مسيرته المهنية مع استديو توي أنميشن في إخراجه لأنمي Sailor Moon R و S و SuperS ثم بعدها أخرج Revolutionary Girl Utena في عام 1997 ليتوقف عن الإخراج حتى عام 2011.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة