إعلان
أنمي يابانيخبر

الفلم 22 من المحقق كونان يحصد 11 مليار ين حول العالم

كشف موقع سينما تودي الإخباري بأن الفلم 22 من سلسلة أفلام المحقق كونان قد حصد أكثر من 11 مليار ين (100 مليون دولار) حول العالم.

الفلم بعنوان Detective Conan: Zero no Shitsukounin (الجلاد زيرو) بدأ عرضه في 13 أبريل و وصل إلى 8 مليار ين في اليابان لأول مرة في تاريخ السلسلة و ليصبح أعلى أفلام كونان ربحًا و أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لهذه السنة.

كما سيتم عرض الفلم في صالات السينما في الخليج ابتداءًا من 29 نوفمبر و بدبلجة عربية تحمل توقيع مركز الزهرة، بالإضافة إلى اللغة اليابانية الأصليّة مع خيارات ترجمة إلى الإنجليزية والعربية، وهو ما يُناسب جمهور الأنميّ، الذي يعشق مشاهدة الأعمال بلغتها الأصليّة.

و كان فلم المحقق كونان 21 Kara Kurenai no Love Letter والذي تم عرضه في العام الماضي قد أصبح أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لعام 2017 و أعلى فلم في سلسلة المحقق كونان بحصده 6.89 مليار ين (61.1 مليون دولار).

الفلم من إخراج المخرج الرائع يوزورو تاشيكاوا (مخرج Mob Psycho 100) و كتابة تاكهارو ساكوراي (كاتب الأفلام الاخيرة من السلسلة). تدور أحداث الفلم حول وقع انفجار مفاجئ في محطة “حافة المحيط” في طوكيو، يظهر ظل تورو أمورو في الموقع، شخصية “الوجه الثلاثي” تُعرف بأنها تعمل لدى مكتب الأمن باسم زيرو، و تعمل لدى مكتب توغو موري للتحريات باسم ري فورويا، و كعضو في المنظمة السوداء باسم بوربون، يتم القبض على توغو موري كمشتبه فيه في الانفجار، يجري كونان تحقيقًَا لإثبات براءة توغو موري إلا أن أمورو يعترض طريقه.

المصدر.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق