الرئيسية / أنمي ياباني / الإعلان عن 5 مشاريع لسلسلة Gundam بمناسبة الذكرى 40 للسلسلة

الإعلان عن 5 مشاريع لسلسلة Gundam بمناسبة الذكرى 40 للسلسلة

أكدت سن رايز في بث مباشر لها على اليوتيوب عن مشاريع قادمة لسلسلة Gundam الشهيرة عبارة عن 5 مشاريع بمناسبة الذكرى 40 للسلسلة و هي:

  • فلم مأخوذ من رواية Kidō Senshi Gundam: Senkō no Hathaway (بالانجليزية Mobile Suit Gundam: Hathaway’s Flash).
  • فلم ملخص لمسلسل Gundam: Reconguista in G قادم في 2019.
  • مسلسل تلفزيوني لأفلام Gundam: The Origin قادمة في الربيع.
  • مشروع جديد من Gundam Build في 2019.
  • وأخيرًا مشروع جديد من SD Gundam بعنوان SD Gundam World Sangoku Sōketsuden.

كما كشفت سن رايز عن الشعار الرسمي للذكرى الـ40 باسم “beyond” (وراء) كما كشفت عن 4 صور احتفالية بالذكرى بالأعلى، كل صورة تدمج اثنين من سلاسل الجاندام، كما قام العازف Sugizo من فرقة X Japan و Luna Sea بعزف أغنية جديدة للذكرى الـ40 من سلسلة الجاندام وقام بتأديتها خلال الحفل.

فلم Mobile Suit Gundam: Hathaway’s Flash هو المشروع الثاني من ثلاثية أفلام “UC NexT 0100 Project”  بعد فلم Gundam Narrative القادم في 30 نوفمبر، سن رايز لم تكشف عن طاقم العمل ومؤدي الأصوات لمشروع هاثواي فلاش لكنها وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل مستقبلًا.

السيد يوشيوكي تومينو مبتكر سلسلة الجاندام هو من قام بكتابة رواية Gundam: Hathaway’s Flash والمكونة من 3 مجلدات عامي 1989-1990. الرواية تقع أحداثها عام UC 0105 حسب التقويم الكوني وتدور حول هاثاوي نوا الذي ظهر في فلم Gundam: Char’s Counterattack عام 1988 و هو ابن القبطان بريات نوا التابع للاتحاد (فلم Char’s Counterattack يقع في عام UC 0093 حسب التقويم الكوني)، الرواية ستكمل بعد أحداث الكارثة المناخية الأخيرة في Char’s Counterattack’s.

بحسب العرض التقديمي الذي كشفت عن سن رايز في أبريل الماضي فمن المتوقع أن يتم عرض الفلم في خريف 2019 وربما أبعد.

فلم Gundam: Reconguista in G  الملخص سيقوم بعرض المسلسل التلفزيونية كنسخة سينمائية مع بعض المشاهد الإضافية وسيتم عرض في 2019.

مسلسل جاندام G هو مشروع احتفالي بمناسبة الذكرى 35 لسلسلة وباشراف من السيد تومينو وتم عرضه في أكتوبر 2014.

 

سلسلة Gundam: The Origin المكونة من 6 أفلام سينمائية سيتم عرضها عبر قناة NHK العامة في أبريل القادم بتعداد 13 حلقة.

سلسلة Gundam Build تحقق نجاحات فذة، فالسلسلة التي بدأت عام 2013 بأنمي Gundam Build Fighters استكملت عام 2014 بأنمي Gundam Build Fighters Try ثم في أبريل بأنمي Gundam Build Divers ليتم اليوم الإعلان عن عمل جديد قادم.

آخر إعلان اليوم كان عن حصول سلسلة SD Gundam الجانبية على مشروع جديد.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة