الرئيسية / أنمي ياباني / مانجا Prison Lab تحصل على أنمي عبر تطبيق Anime Beans

مانجا Prison Lab تحصل على أنمي عبر تطبيق Anime Beans

ما يزال استديو Production I.G مستمرًا في دعم برنامجه Anime Beans المخصص للهواتف الذكية وهذه المرة من خلال اقتباس مانجا Kangoku Jikken -Prison Labo- إلى أنمي قادم في الشتاء، التطبيق سيقوم باستقبال طلبات الترشيح لاختبارات الأداء الصوتي للأنمي من اليوم وحتى 28 نوفمبر.

القصة تدور حول اياما أيتو الذي يتعرض للتنمر في مدرسته، ذات يوم تأتيه رسالة تدعوه للعب “لعبة الاحتجاز” حيث يستطيع اختيار أي اسم وسيتم احتجاز الشخص المعني لمدة شهر بالإضافة إلى قيامه بأي شيء يريده في الشخص المحتجز باستثناء قتله، يقوم اياما باختيار أيا كريشيما زعيمة المتنمرين عليه.

تطبيق Anime Beans تم إطلاقه في مايو الماضي من استديو Production I.G و يقوم بعرض أنميات تلفزيونية بالإضافة إلى أنميات بالطريقة بالعامودية مناسبة للهواتف الذكية، و يستهدف التطبيق الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لمشاهدة التلفاز أو لا يملكون تلفاز.

استديو Production I.G قام بإطلاق تطبيق Tate Anime في يونيو 2017 حيث يقوم التطبيق بنشر أعمال أنمي قصيرة (3 دقائق) تتجدد بشكل أسبوعي و بمعدل 10 حلقات لكل سلسلة، الانميات يتم تقديمها بالطريقة العامودية لتناسب شاشات الهواتف الذكية و يستهدف التطبيق الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لمشاهدة التلفاز أو لا يملكون تلفاز. لاحقًا تم استبدال التطبيق القديم بتطبيق Anime Beans.

عن Jaku

الأنمي للمتعة