إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن العاملين و عن موعد عرض أنمي Nobunagun

nobunagun

كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من مانجا Nobunagun  للمؤلفة Masata Hisa عن حصولها على أنمي و سيبدأ عرضها في 5 يناير من العام القادم.

الاستديو الذي سيقوم بالانتاج هو استديو Bridge و الذي عمل على أنمي Devil Survivor 2 , الاخراج سيكون على عاتق السيد Nobuhiro Kondo و الذي عمل على العديد من الأنميات مثل Sgt. Frog و SD Gundam Force و بمساعدة السيد Takeshi Furuta الذي عمل على أنمي Devil Survivor 2 , أما السيد Hiroshi Yamaguchi فسيكون هو المشرف على الحوارات و الذي عمل من قبل على Sgt. Frog و بعض حلقات Gurren Lagann , السيدان Kazuko TADANO و Hiromi Matsushita سيعملان على تصميم الشخصيات و كلاهما عمل على أنمي Dancougar.

قصة الأنمي تبدأ عندما تذهب الطالبة شيو أجورا في رحلة مدرسية إلى تايوان و فجأة تتعرض البلدة لهجوم مفاجئ من قبل وحوش تسمى “الغزاة المتطورون” و لا تجدي معاها أسلحة الجيش نفعًا , في وسط تلك الفوضى تظهر وكالة غامضة E-Gene تتبع منظمة حكومية تسمى DOGOO , بفضل التكنولوجيا تتمتع أسلحة الوكالة بكون أرواح شخصيات تاريخية عظيمة مغروسة بداخلها مثل غاندي الذي يعتبر حاجزًا و نيوتن جاذب المناورة , لكن عندما تتعرض صديقة شيو للخطر تقوم بإيقاظ قدرتها مثل تلك الأسلحة ـــ أمير الحرب الياباني العظيم أودا نوبوناغا ليبدو مثل مدفع رشاش.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى