الرئيسية / أنمي ياباني / نتفليكس تعلن عن 5 مشاريع أنمي جديدة.. ياباني وأمريكي وماليزي

نتفليكس تعلن عن 5 مشاريع أنمي جديدة.. ياباني وأمريكي وماليزي

كشفت نتفليكس خلال مؤتمر صحفي في سنغافورة وبحضور الرئيس التنفيذي ريد هاستينج و رئيس الإشراف على المحتوى تيد ساراندوز عن 17 عمل أصلي تستهدف السوق الآسيوي من إبداعات اليابان والهند وتايوان وتايلند وكوريا الجنوبية منها 5 أعمال أنمي.

صورة من أنمي Cagaster of an Insect Cage

Cagaster of an Insect Cage

مقتبس من مانجا، وتتحدث قصته عن عالم مروع حيث يحول مرض غامض يدعى “كاغاستر” الناس إلى حشرات عملاقة قاتلة و نضال شابين للبقاء على قيد الحياة. الأنمي سيكون من إخراج كويشي شيغيرا (Full Metal Panic) وإنتاج استديو Gonzo.

غلاف مسلسل Altered Carbon الواقعي

Altered Carbon

أنمي مأخوذ من مسلسل Altered Carbon الواقعي الذي أنتجته نتفليكس، الأنمي سيحتوي على عناصر جديدة في القصة وسيكون من كتابة داي ساتو (Cowboy Bebop و Samurai Champloo) و تسوكاسا كوندو و إنتاج استديو Anima (متخصص في CG حيث شارك في فلم Kingsglaive: Final Fantasy XV وعمل على فلم .hack//The Movie).

غلاف Cannon Busters

Yasuke

أنمي أصلي سيكون من كتابة وإخراج ليشان توماس (Cannon Busters) مع استديو MAPPA. القصة ستدور أحداثها في اليابان والحرب المستعرة بين الميكانيكيين والسحرة حيث يجب على رونين المتقاعد أن يستل سيفه عندما يُكلف بمهماة نقل طفل غامض تريد قوى الظلام القضاء عليه.

صورة من رواية Trese

Trese

مسلسل الأنمي مأخوذ من رواية مصورة فلبينية تحمل نفس الاسم سيكون من إنتاج استديو BASE Entertainment الماليزي السنغافوري. أحداث القصة تدور في مانيلا عاصمة الفلبين حيث تعيش مخلوقات أسطورية من الفلوكور الفليبيني إلى جانب البشر، تجد أليكساندرا تريزا نفسها في خضم أحداث جريمة في العالم السفلي تتضمن كائنات خارقة شريرة.

فلم Pacific Rim الواقعي

Pacific Rim

مسلسل أنمي مأخوذ من فلم Pacific Rim حيث تقع أحداثه بعد الفلم الثاني عن شقيقين أحدهما فتى مثالي وأخته الصغرى الساذجة حيث يجبران على قيادة الييغر المهجورة للعثور على والديهما المفقودان. المسلسل من إنتاج Legendary Entertainment.

في الحقيقة مسلسل بيسيفيك ريم تم الإعلان عنه منذ عام 2014 وانقطعت أخباره تمامًا منذ ذلك الوقت.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة