الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن العرض الأخير لفلم دراجون بول سوبر والقادم في ديسمبر

الكشف عن العرض الأخير لفلم دراجون بول سوبر والقادم في ديسمبر

كشفت توي عن العرض الدعائي “الأخير” لفلم دراجون بول سوبر القادم بعنوان Dragon Ball Super: Broly والقادم في 14 ديسمبر.

السيد أكيرا توراياما سيتولى بنفسه كتابة الفلم وتصميم الشخصيات وسيتولى تاتسويا ناغاميني مهمة الإخراج (مخرج فلم ون بيس Z) و ناوهيرو شينتاني الإشراف على الرسوم و كازو أوغورا الإشراف على الخلفيات.

المُنتج نوريهيرو هاياشيدا ذكر بأن العاملون يهدفون إلى عرض الأنمي عالميًا في 14 ديسمبر في نفس موعد العرض في اليابان.

و تحدث السيد هاياشيدا بأن العاملون قد أمضوا عامًا كاملًا من أجل التصميم الجديد لشخصية غوكو و أشار إلى أن غوكو لم يحصل على إعادة تصميم منذ ما يقارب العقدين، فيما شوق السيد أكيو ايوكو المشرف على دراجون بول بأن الشخصية الخضراء التي ظهرت للحظات في العرض “قد تكون” سايان.

الفلم سيكون تكملة لأحداث دراجون بول سوبر و سيتولى السيد أكيرا تورياما مؤلف سلسلة دراجون بول بنفسه كتابة القصة وتصميم الشخصيات، تاتسويا ناغاميني (مخرج فلم ون بيس زد) سيتولى الإخراج مع ناوهيرو شينتاني الذي سيُشرف على الرسوم و كازيو أوغيورا الذي سيُشرف على رسم الخلفيات.

السيد أكيرا تورياما علق في وقت سابق:

هل تعرفون من هو برولي؟

لقد ظهر في الأفلام الماضية فقط و كان أقوى السايان، أقول لكم بأنني قمت فقط برسم الشخصية، في ذلك الوقت لم تكن لي علاقة بالأنمي و نسيت التفاصيل كليًا.

يبدو أن برولي حتى الآن ما يزال مشهورًا، ليس في اليابان وحسب بل و كذلك في الخارج، فلذلك اقترح المشرفون “لم لا نقوم بعمل فلم عن برولي في الوقت الحالي؟”.

عندما شاهدت الفلم في ذلك الوقت شعرت بأنه من المثير حقًا اعتماده، فلذلك بدأنا بالتحدث عن ضم برولي إلى سلسلة دراجون بول سوبر.

و لكي لا يخيب أمل معجبي برولي قمت بفهم ماضيه و أضفت إليه جانبًا جديدًا، أعتقد بأنه قد أصبح جذابًا الآن.

الفلم بالطبع لن يقوم فقط باستعراض معارك رائعة، بل سيُظهر أيضًا نوع المصير الذي سيتبعه كلًا من غوكو وفيجيتا وبرولي عندما يتقابلون، كيف ارتبط مع جيش فريزا و عن تاريخ السايان، الفلم سيكون دراميًا و ذو نطاق واسع.

السايان الأعظم برولي قد ظهر!
سيكون هنالك العديد من المحتويات الأخرى في الفلم التي تستهدف جميع المعجبين، ترقبوا ذلك.

 

عن Jaku

الأنمي للمتعة