الرئيسية / أنميشن غربي / نتفليكس تكشف عن قائمتها الكاملة من مشاريع الأنميشن القادمة، 6 مسلسلات و 7 أفلام

نتفليكس تكشف عن قائمتها الكاملة من مشاريع الأنميشن القادمة، 6 مسلسلات و 7 أفلام

ما يزال في جعبة نتفليكس الكثير والكثير من المفاجآت الخاصة بأعمال الأنميشن حيث كشفت اليوم عن مجموعتها الكاملة من مشاريع الأنميشن المتنوعة.. و ماهي إلا البداية.

القائمة مميزة للغاية، فليس لكونها فقط متنوعة من ناحية المبدعين الذين يقفون خلفها بل و أيضًا من ناحية أفكارها و قصصها الأصلية و نوع إنتاجها من 2D و 3D و الستوب موشن، و كما هو معروف فإن نتفليكس تعطي الحرية الكاملة للمنتجين للقيام بكل ما يريدونه دون قيود و هي ما تمثل أرضًا خصبة للمبدعين لإظهار كل ما لديهم، و على الرغم من أن نتفليكس تملك أعمال أنميشن موجهة للبالغين إلا أن أعمالها التي كشفت عنها اليوم تستهدف الأطفال والأسرة بشكل رئيسي.

و مع كل تلك الإعلانات يظهر سؤال عن هدف نتفليكس من دعم كل تلك المشاريع والأعمال، و جواب هذا السؤال كما هو واضح و هو الشعبية الكبيرة التي تحظي بها أعمال الأنميشن، فبحسب نتفليكس فقد وصل عدد المشتركين إلى 137 مليون مشترك حول العالم وتشير التقارير إلى أن 60% من المشتركين (حوالي 82 مليون) يشاهدون أعمال الأطفال والعائلة بشكل شهري، كما لا ننسى خدمة ديزني الجديدة التي ستطلقها في العام القادم وستقوم على هذا الأساس بسحب جميع أعمال الأنميشن من الشبكة لتنضم إلى خدمتها الجديدة ما سيجعل الشبكة في ورطة كبيرة.

على كل حال نتفليكس قامت بنشر فيديو للمخرجين والمبدعين خلف الأعمال القادمة على شبكتها، و ستجدون أسفل الفيديو قائمة الأعمال مع تاريخ عرضها. بعض الأعمال تم الإعلان عنها اليوم فلذلك سنميزها بهذا اللون.

قائمة الأعمال:

مسلسل MOTOWN MAGIC (في 20 نوفمبر 2018)

مسلسل أنميشن من إبداعات جوش واكيلي و تدور قصته حول “بن” ذو 8 سنوات الذي يعيش مع عائلته في المدينة الخيالية موتاون، والمستوحاة من مدينة ديترويت الحالية، ومن إرثها الموسيقي الغني. وبإلهام من كلمات وألحان أغاني “دليل جوبيت”، يكتشف “بن” وأصدقاؤه “أنجي” و “ميكي”، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين الرائعين في فن الشوارع.

مسلسل GO! GO! CORY CARSON (في 2019) 

مسلسل أنميشن تستهدف الأطفال الصغار من إنتاج استديو Kuku.

فلم KLAUS (في 2019)

فلم أنميشن 2D من كتابة وإخراج سيرجيو بابلوس و عبر استديو The SPA Studios الإسباني، الفلم تدور قصته حول ساعي بريد يائس يقوم بهالجوم على سانتا كلوز عن طريق الخطأ، الفلم سيدمج ما بين رسوم 2D مع مؤثرات CG (لمعلومات أكثر حول المشروع هنا).

مسلسل MIGHTY LITTLE BHEEM (في 2019)

مسلسل أنميشن للأطفال من إنتاج شركة هندية وإخراج راجيف شيلاكا.

مسلسل KID COSMIC (في 2020)

مسلسل أنميشن من إنتاج ريج مكراكين (The Powerpuff Girls و Fosters Home for Imaginary Friends)، القصة تدور حول صبي يحلم بأن يكون بطلًا ليصادف أن يتعثر ببعض الأحجار الكونية ويصبح حلمه حقيقة، لكن أن يكون بطلًا في الواقع ليس كما في الخيال.

مسلسل TRASH TRUCK ( في 2020)

مسلسل أنميشن من إنتاج ماكس كيني (Dear Basketball) مع تواجد الرسام المبدع غلين كين و جيني ريم كمنتجين تنفيذيين للمسلسل.

فلم THE WILLOUGHBYS (في 2020)

فلم CG من كتابة وإخراج كريس بيرن (Cloudy With A Chance of Meatballs 2) وإنتاج استديو BRON الكندي، عندما يتم التخلي عن أطفال ويلوغبي الأربعة من قابل والديهم الأنانيين فيجب عليهم أن يتعلموا كيفية التكيف في العالم المعاصر وإنشاء عائلة جديدة. الفلم مقتبس من كتاب للكاتب لويس لوري حاز على جائزة Newbery.

فلم OVER THE MOON (في 2020)

فلم CG موسيقي من إخراج غلين كين وكتابة أدوري ويلز ويدور حول فتاة تبني سفينة صاروخية على أمل اللقاء بآلهة القمر الأسطورية (لمعلومات أكثر حول الفلم هنا).

مسلسل MAYA AND THE THREE (في 2021)

هو مسلسل أنميشن من كتابة وإخراج جورجي غوتيريز (The Book of Life و El Tigre)، قصة العالم مستوحاة من أمريكا الوسطى وتدور حلو أمرية مقاتلة تسعى لتجنيد 3 محاربين أسطوريين لمساعدتها في إنقاذ العالم من الرجال والآلهة.

فلم MY FATHER’S DRAGON (في 2021)

فلم 2D عائلي من إخراج نورا تومي (The Secret of Kells و The Breadwinner) وكتابة ميج ليفاوفي (Inside Out و The Good Dinosaur) تدور قصته حول شاب يبحث من أجل أسر تنين في جزيرة ويلد وبعثر على الكثير من الأمور التي لم تكن في الحسبان.

فلم PINOCCHIO (في 2021)

فلم ستوب موشن من كتابة وإخراج جييرمو ديل تورو (The Shape of Water) مقتبس من الرواية الكلاسيكية الشهيرة بينوكيو (لمعلومات أكثر من هنا).

فلم WENDELL & WILD (في 2021)

فلم ستوب موشن من إخراج هنري سيليك (Coraline) وإنتاج Monkeypaw ويدور حول أخوان شيطانان هربا من العالم السفلي و وجدا نفسيهما في بلدة ما حيث يجب عليهما الهرب من مراهق شيطاني يحاول تدميرهما.

فلم JACOB AND THE SEA BEAST (في 2022)

فلم CG من كتابة وإخراج كريس ويليامز الحائز على الأوسكار عن فلميه Moana و Big Hero 6 ويتحدث عن بَحّار جذاب يُبحر في مياه مجهولة ويكتشف صداقة غير عادية مع وحش البحر.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة