الرئيسية / أنمي ياباني / عرض والكشف عن التفاصيل الخاصة بمشاريع Anime Tamago لعام 2019

عرض والكشف عن التفاصيل الخاصة بمشاريع Anime Tamago لعام 2019

كشف الموقع الرسمي لمشروع Anime Tamago (أنمي ميراي سابقًا) عن العرض الدعائي بالإضافة صور المشاريع وكذلك لتلك المشاريع التي تهدف إلى تدريب الرسامين الشباب على الأنمي و الممول من قبل الحكومة اليابانية ضمن “مشروع تدريب الرسامين الشباب”.

الاستديوهات والمشاريع:

الاسم: Hello We Go! (اسم مؤقت)
الاستديو: Wit Studio
المخرج: ريوجي ماسوياما (مخرج Blend S)
المنتج: مايكو أوكادا
الفلم سيكون مأخوذ من لعبة MechatroWeGo الآلية للمصمم كازويوشي كوباياشي. القصة ستدور حول روبوتات ميشاترويغو الخاصة بالأطفال حيث يتسابق ساتورو مع زميله أكيرا بتلك الروبوتات.

الاسم: Space Attendant Aoi (اسم مؤقت) برسوم CG
الاستديو: Keica و Griot Groove
المخرج: كاي يوشيميزو (مخرج Zumomo to Nupepe)
المنتج: يوميكو ياماناكا
القصة ستدور أحداثها في المستقبل القريب حيث يصبح السفر إلى الفضاء ممكنًا وتبدأ شركة سيتاسيا للطيران بتوظيف “رواد فضاء” يمتلكون مهارة القتال باليد للتصدي للخاطفين الذين يستخدمون أجسادهم كأسلحة.

الاسم: Chuck Shimezō (اسم مؤقت)
الاستديو: Nippon Animation
المخرج: ايشيرو نيشياما (عمل كمشرف رسوم في فلم Chibi Maruko-chan عام 2015)
المنتج: هيروفومي ياماشيتا
القصة تدور عن عائلة من سحابات اليوكاي (أشباح) الذين يغلقون أي سحاب حينما يجدونه مفتوحًا، لديهم ابن يدعى شوكو شيميزو يمر بمرحلة تدريب لكنه لم يغلق سحابًا واحدًا حتى، ذات يوم يتعرف على صبي يدعى هيروكي نسي إغلاق سحاب محفظته وفقد منها 500 ين (5 دولار)، يقوم الاثنان بالتحدث إلى بعضهما وفضفضة نفسيهما حول كون أمهاتهم مزعجات، ثم يقرران الهرب إلى منزل جد هيروكي لكنهما يعلقان مع شي أخت هيروكي.

الاسم: Captain Bar (اسم مؤقت) برسوم CG
الاستديو: Flying Ship Studio
المخرج: ماسانوري نوماغوشي (عمل على Uchi no Oochopus)
المنتج: هيروميشي ناكاجيما
القصة تدور حول صبي فقير يدعى بال يعيش في جزيرة يقرر تجهيزر قارب متهالك ويحلم بأن يكون قرصانًا ثريًا، يقوم بأخذ أصدقائه معه ليكونوا في طاقمه ويخطط للقيام بأعمال ملتوية ليكون قرصانًا حقيقيًا، إلا أن كل خططه تنتهي بأن بعمل أشياء جيدة.

الحكومة اليابانية كانت قد أطلقت “مشروع تدريب الرسامين الشباب” في عام 2010 والذي يهدف إلى تعزيز استديوهات الأنمي المحلية و كذلك معالجة مشكلة زيادة الاستعانة بالشركات خارجية لإنتاج الأنمي، المشروع حقق بعض النجاحات حيث خرج منه فلمي Death Billiards و Little Witch Academia عام 2013 و حصل كلاهما على مسلسل تلفزيوني في 2016 و 2017، و كذلك فلم Ongaku Shōjo عام 2015 والذي حصل على مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه في يوليو 2018.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة