الرئيسية / أنمي ياباني / استديو Ponoc يكشف بأنه يعمل على فلم جديد

استديو Ponoc يكشف بأنه يعمل على فلم جديد

أكد السيد يوشياكي نيشيمورا مؤسس استديو Ponoc خلال مهرجان الأنميشن للأفلام في هوليود بأن الاستديو دخل مرحلة ما قبل الإنتاج لفلم روائي طويل جديد، وحينما تم سؤاله عن احتمالية تكملة فلم Mary and The Witch’s Flower أجاب: لما تحج البقر على قرونها، لكنه استدرك مازحًا بقوله بأنه سيمضي وقت طويل قبل أن يقوم الاستديو بعمل تكملة.

ولدى سؤاله عن كون استديو بونوك هو “جيبلي القادم” أجاب نيشيمورا بأن هنالك حديث حول استديو بونوك بأنه “مابعد ميازاكي”، وأضاف بأنه يشعر شخصيًا كأن تقول “مابعد دافينشي” أو “مابعد مايكل أنجلو”.

نيشيمورا أوضح بأنه يعتقد بأنه من غير المجدي أن يهدف إلى أن يكون جيبلي القادم وأن استديو بونوك غير مهتم بأن يكون كذلك، بل وقال نيشيمورا بأن المبدعين في الاستديو تركيزهم منصب حول أنفسهم وحول ما تعلموه من السيد هاياو ميازاكي، إضافة لذلك فقد ذكر نيشيمورا بأن السيد ميازاكي قد علمهم بأنه إذا عمل أحدهم بإتقان في مشروع للأطفال فإن الكبار سيحبونه أيضًا.

كما أكد نيشيمورا بأنه كان من المخطط أن تكون أفلام Modest Heroes عبارة عن 4 أفلام بدل 3 وأنه كان من المفترض أن يتولى الراحل ايزاو تاكاهاتا إخراج الفلم الرابع.

استديو بونوك تأسس عام 2015 و أنتج في 2017 مشروعه الأول و هو فلم Mary and The Witch’s Flower و حقق قرابة 3 مليار ين في السينما اليابانية، كما أعلن عن مشروعه الثاني وهو عبارة عن 3 أفلام قصيرة بعنوان Modest Heroes تم عرضها في أغسطس.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة