الرئيسية / أنمي ياباني / عرض واستعراض لأغنية الفلم الثالث والأخير من جودزيلا

عرض واستعراض لأغنية الفلم الثالث والأخير من جودزيلا

كشف الموقع الرسمي عن العرض الدعائي للفلم الثالث والأخير من جودزيلا بعنوان Godzilla: Hoshi wo Kū Mono (جودزيلا: المدينة على حافة المعركة)، العرض يستعرض أغنية الفلم من أداء XAI بعنوان “الحياة والموت” كما تم الكشف عن الصورة بالأعلى. الفلم سيتم عرضه في 9 نوفمبر.

آخر صيف في القرن العشرين، في ذلك اليوم علم البشر بأنهم ليسوا الوحيدين المسيطرين على كوكب الأرض.

ظهور مخلوقات حية عملاقة “كايجو” و المخلوق الذي دمر كل الوحوش: جودزيلا، من خلال معركة استمرت نصف قرن ضد كايجو تعرض البشر لهزائم متلاحقة و خططوا في النهاية للهرب من الأرض، في عام 2048، فقط من تم اختيارهم من قبل A.I. الذي تديره الحكومة المركزية ركبوا السفينة الفضائية “أراتروم” للذهاب إلى كوكب تاو سيتوس اي و الذي يبعد عن الأرض مسافة 11.9 سنة ضوئية، و بعد 20 عامًا من السفر وصلت المركبة إلى الكوكب المنشود لكنها صعقت بالاختلاف الكبير بينه و بين الأرض خلافًا للتوقعات، ما جعل بيئة كوكب تاو غير صالحة للعيش.

كان على ظهر السفينة المغادرة شاب يُدعى هارو و الذي مات والداه أمام عينه من قبل جودزيلا عندما كان في الرابعة، و ظل يُفكر بشيء واحد طول الرحلة و لمدة 20 عامًا: العودة إلى الأرض و هزيمة جودزيلا، و مع توقف الهجرة إلى كوكب تاو و تدهور الحال المعيشي على السفنية، تظهر مجموعة “العائدين إلى الأرض”  بقيادة هارو و تصبح الأغلبية و تقرر العودة إلى الأرض من خلال القيادة الخطرة في الفضاء، و بعدما عادوا إلى الأرض و الذي قد مر على غيابهم عنها 20 ألف سنة، أصبح كوكب الأرض عالمًا غير معروف مع نظام بيئي يسيطر عليه جودزيلا.

الفلم سيكون من كتابة السيد جين اوروبوشي (مؤلف فيت زيرو ومادوكا ماجيكا) و إخراج السيد كوبون شيزونو (أخرج العديد من أفلام المحقق كونان آخرها الفلم الأخير في السلسلة) مع السيد هيرويوكي سيشيتا (أخرج أنمي Ajin) و ذلك في استديو POLYGON PICTURES المتخصص في رسوم CG والذي عمل على Ajin و Knights of Sidonia.

عن Jaku

الأنمي للمتعة