إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الرابع لأنمي Tsurune والقادم من استديو كيوتو في 21 أكتوبر

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني المقتبس من رواية Tsurune: Kazemai Koko Kyudo-bu للكاتبة كوتوكو أيانو بالكشف عن العرض الدعائي الرابع. الأنمي كان من المقرر عرضه على قناة NHK العامة في 14 أكتوبر لكن تم تأجيل العرض إلى 21 أكتوبر بسبب تأجيل الحلقة 11 من Tsukumogami Kashimasu مكان تسوروني.

استديو كيوتو سيتولى الإنتاج و سيكون المخرج هو تاكويا يامامورا (عملك كمخرج للحلقة 7 و 12 من أنمي Violet Evergarden) حيث سيتولى الإخراج الرئيسي للمرة الأولى، السيدة ميشيكي يوكوتي ستتولى تنسيق القصة (عملت على Shirobako) و ستتولى ميكو كادواكي تصميم الشخصيات (عملت على Amagi Brilliant Park و Kobayashi-san Chi no Maid Dragon) في حين ستعمل هارومي فيوكي تلحين الموسيقى (عملت على Miss Hokusai).

القصة تتحدث عن ميانتو ناروميا الذي يلعب الكيدو (الرماية اليابانية) لكن بعد حادث ما في المدرسة المتوسطة ترك تلك الرياضة، عندما دخل المدرسة الثانوية التقى بأصدقاء جدد و انضم معهم إلى نادي الكيدو و هدفهم هو الفوز في بطولة المحافظات.

الرواية فازت بجائزة الحكام الخاصة في مسابقة كيوتو عام 2016 و قام الاستديو بنشر تلك الرواية بنفسه في ديسمبر الماضي تحت عنوان KA Bunko.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى