إعلان
أنمي يابانيخبر

مشروع Manaria Friends يعود من جديد بالكشف عن العرض الدعائي وتحديد الموعد في يناير 2019

بعد إنقطاع دام أكثر من عامين هاهو مشروع Manaria Friends المأخوذ من لعبة Shingeki no Bahamut: Manaria Friends من تطوير Cygames يعود من جديد وهذه المرة بالكشف عن العرض الدعائي وعن الصورة بالأعلى بالإضافة إلى الإعلان بأن الأنمي سيكون قصير و كذلك تحديد موعد العرض في يناير 2019.

المشروع كان المفترض أن يتم عرضه في أبريل 2016 لكن تم إيقاف المشروع فجأة “بسبب ظروف مختلفة”، القصة تدورحول أني و جري و هما أميرتان و طالبتان في أكاديمية ماناريا المرموقة لتعليم السحر و التي يتواجد فيها البشر والآلهة و الشياطين و هم في صراع دائم.

شركة Cygames المطورة للعبة أعلنت عن تغيير طاقم العمل حيث سيتولى طفلها الصغير Cygames Pictures الذي تأسس في 2017 مهام إنتاج العمل مع تواجد المخرج هيديكي أوكاموتو (Sengoku Otome – Momoiro Paradox) ومنسق القصة ساتوككو سيكيني و مصممة الشخصيات مينامي يوشيدا (عملت كمشرفة رسوم في Terraformars Revenge) في حين سيظل الملحن تاكاشي واتانابي في مهمة إعداد الموسيقى.

الطاقم القديم: استديو Studio Hibari والمخرج تاكافومي هوشيكاوا (من اعماله Happy Lesson)  ومصمم الشخصيات ميقومي ايشيهارا ( من اعماله Fate/stay night ).

مصدر الطاقم.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق