إعلان
أنمي يابانيخبر

تأجيل الحلقة الأولى من أنمي Tsurune لمدة أسبوع

حينما يكون هنالك تأجيل واحد سيسقط البقية في التأجيل، قناة NHK أعلنت يوم الأحد عن تأجيل الحلقة 11 من هجوم العمالقة و Tsukumogami Kashimasu و في ظل قناة لا يوجد لديها مساحة خاصة بالأنمي إلا في ساعة واحدة في الأسبوع فإن هذا الأمر سيؤثر بلا شك على البقية، عندما تم تأجيل حلقة Tsukumogami Kashimasu لمدة أسبوع تأجل معها كل شيء يأتي في فترة التوقيت و منها أنمي Tsurune الذي كان سيتم عرضه بديلًا عن تسوكوموغامي في 14 أكتوبر، و بسبب تأجيل الأول تم تأجيل الآخر لمدة أسبوع أيضًا إلى 21 أكتوبر في الساعة 12:10 صباحًا.

الموقع الرسمي لأنمي Tsurune ذكر بأن السبب التأجيل يعود “لمشاكل تنظيمية” وبالطبع ما لم تتدارك القناة نفسها فستجد أن جدولها المنظم سيعمه الفوضى، خصوصًا و أن الأنميات محددة بعدد حلقات منذ بداية الإنتاج.

القصة تتحدث عن ميانتو ناروميا الذي يلعب الكيدو (الرماية اليابانية) لكن بعد حادث ما في المدرسة المتوسطة ترك تلك الرياضة، عندما دخل المدرسة الثانوية التقى بأصدقاء جدد و انضم معهم إلى نادي الكيدو و هدفهم هو الفوز في بطولة المحافظات.

استديو كيوتو سيتولى الإنتاج و سيكون المخرج هو تاكويا يامامورا (عملك كمخرج للحلقة 7 و 12 من أنمي Violet Evergarden) حيث سيتولى الإخراج الرئيسي للمرة الأولى، السيدة ميشيكي يوكوتي ستتولى تنسيق القصة (عملت على Shirobako) و ستتولى ميكو كادواكي تصميم الشخصيات (عملت على Amagi Brilliant Park و Kobayashi-san Chi no Maid Dragon) في حين ستعمل هارومي فيوكي تلحين الموسيقى (عملت على Miss Hokusai).

الرواية فازت بجائزة الحكام الخاصة في مسابقة كيوتو عام 2016 و قام الاستديو بنشر تلك الرواية بنفسه في ديسمبر الماضي تحت عنوان KA Bunko.

المصدر.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى